كورة إنجليزية

جوارديولا : لا يمكن تقديم مباراة افضل من ذلك وتقنية الفار تتناول القهوة

 

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثله ضد توتنهام على ملعب الإتحاد في قمة الدوري الإنجليزي هذا الاسبوع .

وقال بيب جوارديولا : ” لعبنا مباراة كبيرة وانا فخور بكل اللاعبين ، الناس تقول يمكنكم القيام بما هو افضل ، لا اعرف ماذا كان هناك افضل ، لعبنا بشكل مذهل ، هذه افضل مباراة لنا معا ” .

وحول تقنية الفار : ” نفس ما حدث في دوري الابطال الموسم الماضي كانت لحظات صعبة صعبة جدا ، لعبنا بشكل رائع لكن لسوء الحظ لم نستطع تحقيق الفوز ، سنتدرب ونستعد بشكل اكبر للمباراة القادمة ، شاهدنا ما حدث مع حارس ليفربول عندما تقدم عن الخط ضد تشييلسي وايضا ماحدث ضد ولفر هامبتون الاسبوع الماضي ، لمسات اليد احيانا يتم النظر لها واحيانا لا ، عليهم إصلاح هذه الاخطاء ” .

وحول مشادته مع سيرجيو اجويرو : ” لقد كان يعتقد اني غضبت منه بسبب الهدف الذي استقبلناه ، تحدثنا اثناء المباراة وبعدها ، مشاعرنا جزء من اللعبة وانا احبه كثيرا ” .

وختم : ” لقد عشنا نفس شعور اللحظات الاخيرة ثم يقوم الفار بألغاء الهدف ، لمسة يد لابورت ؟ احيانا يعتقدون انها لمسة واحيانا لا مثل ليورنتي في دوري الابطال ، لقطة رودري مثلا اليوم اعتقد ان تقنية الفار كانت تتناول القهوة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى