كأس مصر

فيديو | الأهلي يواصل السقوط أمام بيراميدز و يودع كأس مصر

انتهت المباراه التي جمعت بين فريقي الاهلي وبيراميدز في دور ال16 لبطولة كأس ، على ملعب ستاد برج العرب بالاسكندريه ، والتي اقيمت تحت قياده تحكيميه للحكم جهاد جريشه .

بدأ الشوط الاول بمحاولات سريعه من لاعبي الفريقين لفرض السيطره على وسط الملعب بشكل مبكر ، ونجح الفريق الاحمر في السيطره بشكل نسبي على مجريات اللقاء بحثا عن احراز الهدف الاول مع ضياع العديد من الفرص .

وبعد مرور 15 دقيقه من زمن الشوط الاول بدأ اداء لاعبي بيراميدز يتحسن بشكل نسبي مع تراجع ملحوظ للاعبي القلعه الحمراء ، وفي الدقيقه 33 اضاع النادي الاهلي هدف محقق عن طريق اللاعب وليد ازارو بعد تمريره عرضيه من الجبهة اليسرى عن طريق صالح جمعه .

ومرت باقي دقائق المباراة بدون أي خطورة بين الطرفين، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .

بدأ الشوط الثاني بدايه قويه من قبل لاعبي النادي الاهلي في محاولات لاحراز الهدف الاول ولكن في الدقيقه 55 استطاع بيراميدز ان يخطف هدف التقدم عن طريق اللاعب اريك تراوري الذي وضعها في شباك المارد الاحمر .

وفي الدقيقه 57 تم الغاء هدف لصالح النادي الأهلي عن طريق اللاعب رمضان صبحي بداعي التسلل ، وشهدت الدقيقه 71بطاقة حمراء حصل عليها اللاعب أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له بالمباراة نتيجة عرقلة لإريك تراوري على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقه 80 اضاع النادي الاهلي فرصه هدف محقق من ركلة ركنية نفذت عرضية الى داخل منطقة جزاء بيراميدز استقبلها وليد أزارو برأسية قوية حولت الكرة بإتجاه المرمى لكن نجح الحارس مهدي سليمان ببراعة في إنقاذ مرماه وإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقه 83 كاد بيراميدز ان يحرز الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبدالله السعيد الذي نفذ الركلة الحرة المباشرة بتسديدة مباشرة بإتجاه المرمى تصدى لها الحارس محمد الشناوي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية .

وانقذ المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز مرماه من تلقي هدف محقق في الدقيقه 86 بعدما ابعد رأسية وليد أزارو من على خط المرمى تماما .

وحاول لاعبو النادي الأهلي السيطره على الكرة في مناطق وسط الملعب لاحراز هدف التعادل لكن دون جدوى لتنتهى المباراة بفوز لبيراميدز بهدف نظيف وبهذه النتيجه يواجه بيراميدز فريق حرس الحدود في الدو ال 8 لكأس مصر .

 

https://www.youtube.com/watch?v=AJ1zl-kZpbQ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى