الدوري الممتاز

المصري يتعادل سلبياً مع انبي ودياً بالاسماعيلية

تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مع نظيره فريق انبي بدون أهداف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد هيئة قناة السويس بالاسماعيلية وذلك في اطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

شهدت المباراة حضور مجلس ادارة النادي المصري ممثلاً في سمير حلبية رئيس مجلس الادارة و محمد الخولي نائب رئيس النادي والدكتور علي الطرابيلي أمين صندوق النادي و عدنان حلبية و شريف مزروع وطارق هاشم و أحمد عوض أعضاء مجلس ادارة النادي وكذلك محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم.

جاءت المباراة حماسية للغاية وشهدت سيطرة كبيرة من المصري على مجرياتها خاصةً خلال الشوط الأول الذي تألق خلاله عدد من لاعبي المصري يتقدمهم حجاج عويس الذي دفع به ايهاب جلال في مركز الظهير الأيمن ، حيث شكل اللاعب مع زميله حسين رجب جبهة قوية للغاية أرهقت الجبهة اليسرى لدفاع انبي ، وشكل عويس الكثير من الخطورة بعرضياته المستمرة داخل منطقة جزاء انبي والتي كاد من خلالها أن يحرز أحمد ياسر أول الأهداف لولا مرور كرته بجوار القائم ،ويستمر المصري لكن دون جدوى ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مثل المصري في الشوط الأول :

أحمد مسعود في حراسة المرمى ، حجاج عويس ، اسلام ابو سليمة ، حسام اشرف ، عمر كمال عبد الواحد لخط الظهر ، فيما لعب الثنائي عمرو موسى ، سعيدو سنبوري في مركز خط الوسط المدافع ، يتقدمهما الثلاثي حسين رجب ، أحمد ياسر ، شيخ موكورو كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أحمد جمعة.

فيما دفع جلال خلال الشوط الثاني بكل من أحمد شوشة واسلام عطية ومحمود وادي ومفتاح طقطق وحسن علي وايزي ايميكا ومحمد زكريا شيكا بدلاً من حسام أشرف وعمرو موسى وحسين رجب وأحمد ياسر وأحمد جمعة واسلام أبو سليمة وشيخ موكورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى