كورة إنجليزية

اوباميانج : الجميع متحمس لرؤية ثلاثي الهجوم في أرسنال واشبهه بصلاح ماني فيرمينيو

يعتقد ايميريك اوباميانج نجم ارسنال الإنجليزي ان الجميع متحمس ” الجماهير في ملعب الإمارات ” لرؤية الثلاثي الهجومي لاكازيت ونيكولاس بيبي واوباميانج .

وقال اوباميانج عن ذلك : ” سيكون ذلك جنونيا ، الجمييع متحمس لرؤية ما سيحدث وانا اتطلع لذلك ، نعم ، آمل ان تكون بدايتنا قوية من انفيلد وبإستطاعتنا فعل ذلك ” .

واضاف عن نيكولاس بيبي : “أولًا، بيبي يتحدث الفرنسية مما سيسهل عليه التأقلم واللعب معنا، بدأ التدريبات قبل بضعة أسابيع فحسب لكن من الجيد أن يتواجد معنا وقد بدأ بداية جيدة. كان مذهلًا الموسم الماضي وسيضيف لنا السرعة والقدرة المميزة على إنهاء الهجمات وذلك أمرٌ جيد لنا.”

و استشهد اوباميانج بثلاثي ليفربول صلاح وماني وفيرمينيو : ” “رأينا الموسم الماضي كيف لعب ليفربول بثلاثي هجومي قدّم مستويات مميزة جدًا، لِمَ لا نستطيع نحن أيضًا فعل ذلك ؟! أعتقد أننا نستطيع فعلها.”

وختم : ” “إنهم يمثلون أحد أفضل الثلاثيات بالعالم! أرى تشابهًا كبيرًا بيننا فأنا وبيبي لاعبان سريعان مثل ماني وصلاح بينما لاكا لاعب قادر على الاحتفاظ بالكرة ومميز بقدميه مثل فيرمينو ولذلك نعم، يمكننا أن نقول إننا قريبون بما فيه الكفاية.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى