كورة إنجليزية

سولشاير يؤكد وجود مفاوضات مع عدة اندية لرحيل نجم الفريق

عقد اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء كريستال بالاس في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

و قال سولشاير ان ديوجو دالوت سيغيب عن المباراة : ” نرجو ان يعود للمشاركة في المباريات بعد نهاية الاسبوع الدولي ، كل مباراة في البريميرليج تحدي مختلف ، كريستال بالاس منظم ويتسم بالسرعة في الهجوم المرتد وقوي في الكرات الثابتة ” .

وحول الكسيس سانشيز اضاف : ” هناك مفاوضات مع عدة اندية مهتمة بضمه ، بوجبا وضياع ركلة الجزاء ؟ انا واثق انكم ستشاهدونه يسجل مرة اخري ، مازال يتدرب ويتولي راشفورد وبوجبا مهمة التنفيذ ، وبالنسبة للإساءات العنصرية بوجبا بخير وانه شخصية قوية وما حدث سيجعله اقوي ” .

وواصل : ” الجولة الاعدادية كانت مشجعة جدا ، روح الفريق رائعة وثمة شغف وحيوية ايضا ، الجميع جاهز بدنيا ، ويسهل بذلك القوة والجاهزية الذهنية ” .

وحول وجود فوضي في تنفيذ ركلات الجزاء نفي سولشاير : ” “ليس صحيحاً أنني تركت للاعبين حرية اختيار المنفذ وأن يفعلوا ما يحلوا لهم. قمنا بتسمية اثنين من اللاعبين لتنفيذ ركلات الجزاء وهما بوغبا وراشفورد، الموسم الماضي كان لدينا ٣ وهم بوغبا وراشفورد وجيسي. ليس الأمر متروكاً للاعبين ، :”لا تتفاجأوا إن شاهدتم بوغبا أو راشفورد يسجل ركلة الجزاء القادمة. أنا واثق من نجاحهما. لا يوجد خلاف بينهما. نحن فقط محبطون لعدم فوزنا بالمباراة. وعندما لا تكسب يصبح الكلام الذي يقال أصعب”.

ورد سولشاير على مقابلة لوكاكو : ” لن اتحدث عن ذلك ، جزء من تلك المقابلة تم بينما كان لازال لاعبا مع مانشستر يونايتد ولذا افضل عدم الحديث ، سانشيز ؟ دعونا نري ما سيحدث مع الكسيس بحلول سبتمبر لكنه لعب ضد شيفيلد ولعب جيدا ” .

وختم عن دعم الفريق لبوجبا ضد الاساءات العنصرية : ” “هذا طبيعي، إنهم فريق وهذه هي روح الفريق. هذا طبيعي بالنسبة لنا كبشر وزملاء أن نعتني ببعضنا البعض ولن تروا أحدًا منا ينتقد الآخرين على وسائل التواصل أو في الإعلام. أنا واثق بأنكم ستشاهدون ذلك أكثر، نحن نساند بعضنا عندما نفوز ونعبر المحن معًا.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى