كورة إيطالية

جيامباولو : سأقوم بتغيير طريقة ميلان بدءا من المباراة القادمة

تحدث جيامباولو مدرب ميلان بعد الخسارة الأولي التي مني بها الروسينيري هذا الموسم من اودينيزي بهدف نظيف في الجولة الأولي للدوري الإيطالي هذا الموسم .

وقال جيامباولو بعد المباراة : ” بصرف النظر عن النتيجة لأن الخسارة ليست جيدة دائماً ، من الواضح أن المباراة لم تعطيني العديد من المؤشرات الإيجابية ، سأحاول القيام بتحليل عميق في كيفية سير المباراة وتفسير بعض التكتيكات التي قمنا بها.

واضاف : ” هناك العديد من الأشياء التي أحتاج إلى التفكير فيها ، الاستحواذ يجب أن يتحول تحركات هجومية أكبر ، سوسو ؟ لاعب استثنائي لكن لديه على الأرجح خصائص مختلفة ونحن بحاجة إلى وضعهم (اللاعبين) في أدوارهم الطبيعية ، سيتعين علينا العمل على ذلك وبالتأكيد بطريقة مختلفة ، ربما 4-3-3.

وواصل : ” هذا ليس خطأهم ، اللاعبين حاولوا جاهدين لكن لا يجب أن أحاول تغيير طبيعتهم ، هذا ليس عملي ، علي أن أستفيد إلى أقصى حد من هؤلاء اللاعبين وخصائصهم.

وختم : ” الإمر ليس فقط وضع سوسو كصانع العاب ولكن علينا أن ننظر إلى ما وراء ذلك ونأخذ بعض المبادئ ونحاول إعادة تنظيم كل شيء ، حتى لو فزنا في هذه المباراة فسيكون هذا هو الحال ، نحن نعيش حالة عقم ولا تعجبني التحركات الهجومية ، هذا الفريق غير مناسب لهذا الاسلوب.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى