الدوري الممتاز

خاص دوراتي يكشف حقيقه مفاوضات الأهلي و طلبه ٢ مليون دولار

كشف البرتغالي باولو دوارتي، المدير الفني السابق لنادي الصفاقسي التونسي، غضبه الشديد من الصحافة المصرية والمواقع الالكترونية، بسبب التصريحات التي كُتبت علي لسانه وهو لم يدلي بها.

و قال باولو في تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو” أنه حزين بسبب ما يحدث معه في الصحافة المصرية مؤكداً أنه لم يتحدث عن اي تفاصيل ولم يكشف عن طلبه لأي مبلغ مالي.

و تحدث المدرب البرتغالي قائلاً :” علمت من أصدقاء لي في مصر ان الصحف تقول ان وكيلي قد طلب 2 مليون يورو .. هذا سخيف! انا ليس لدي وكيل مصري”.

و تابع باولو :” لم اطلب اي نقود من اي احد .. أنا فقط انتظر بهدوء ليتواصل معي النادي .. لا افهم لماذا الصحافة تواصل وضع اسمي في الوحل!”.

و أضاف دوراتي :”اكرر مرة اخرى انا ليس لدي وكيل من ادعى انه ارسل سيرتي الذاتية .. لا يمكن لأحد التفاوض بالنيابة عني لأني لم اطلب التفاوض من البداية”.

و قال بولو في رسالة للنادي الأهلي :” يجب على المسؤولين في النادي ان يعلموا مع من يتحدثون و عدم قبول ما يقال عني .. إنها عملية محزنة للغاية، أنا لا امتلك وكيل مصري ليتحدث بلساني”.

و بسؤاله بتواصل وكلاء مصريين معه للحصول علي توكيل للتحدث مع الأهلي قال :” أكثر من 10 وكلاء اتصلوا بي و ارادوا مني ان اعطيهم توكيل و انا رفضت ..اذا كان لديك عرض رسمي مكتوب من الأهلي سأعطيك غير ذلك فلن يحدث”.

و أختتم تصريحاته قائلاً :”صدقني، لا احد يملك توكيل عني هذا خاطئ .. لا يوجد لأحد الاذن ان يفاوض الأهلي على راتب 2 مليون يورو في الموسم! هذا هراء ومبلغ مبالغ فيه جداً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى