كورة إنجليزية

فان دايك أول هولندي في التاريخ يحقق الأفضل في أوروبا

 

اصبح مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك اول لاعب هولندي في التاريخ يحقق جائزة اليويفا لأفضل لاعب في اوروبا هذا العام متفوقا على ميسي ورونالدو .

وقال فان دايك : ” يجب ان اتوجه بالشكر لزملائي ، بدونهم وبدون الطاقم الفني ما كنت لأحقق ما حققته على مدار العام ، كان طريقًا طويلًا لكنه كان جزءً من رحلتي. أنا لستُ لاعبًا شق طريقه منذ البداية حينما كان يبلغ 18 عامًا وإنما كان عليّ أن أجتهد حتى أصل لما وصلت إليه وأنا سعيد جدًا بذلك. أنا فخور جدًا بالحصول على هذه الجائزة.”

بينما هنأ يورجن كلوب نجمه فان دايك للفوز بالجائزة : ” مذهل! أردت محادثته على الفور لكن توجب عليه الصعود على المسرح. أنا في غاية السعادة له ولنا أيضًا لأنه يعلم أنه لولا وجود الفريق من حوله، لما استطاع الفوز بهذه الجائزة. إنها جائزة لنا جميعًا وأرسلنا رجلنا الضخم ليتسلمها.”من النادر أن يحقق مدافع هذه الجوائز، هذا خبرٌ مهم جدًا لكرة القدم وإشارةٌ في غاية الأهمية للعبة. نعم، نحب جميعًا الأهداف ونريد تسجيلها ومشاهدتها لكن يجب أن تهتم الناس بالدفاع أكثر فأكثر. فيرجيل مدافع استثنائي هو الأفضل في العالم حاليًا بنسبة 💯”

وختم حول قرعة دوري ابطال اوروبا ولقاء نابولي : ” واو ، نابولي مجددا ، لا اعلم كم عدد المرات التي واجهتهم فيها ” ، جدير بالذكر ان الريدز وقع في المجموعة الخامسة مع نابولي وسالزبورج وجينك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى