كورة إنجليزية

نجوم مانشستر سيتي يستهدفون دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

 

يستهدف برناردو سيلفا وكيفن دي بروين نجوم مانشستر سيتي تحقيق دوري ابطال اوروبا هذا الموسم ، وقد تحدثا عن خروج الفريق المبكر امام توتنهام من دور ربع النهائي الموسم الماضي .

وكانت قرعة دوري ابطال اوروبا في الموسم الجديد قد اسفرت عن وقوع السيتيزن في المجموعة الثالثة مع شاختار دونيستك ودينامو زغرب و اتالانتا .

وقال كيفن دي بروين عن قرعة الابطال : ” أعتقد أننا لعبنا ببراعة في مباراه الإياب ضد توتنهام ، “وكان علينا أن نمر بهذه الطريقة التي تسير بها الأمور – عليك أن تأخذها وهذا العام ، سنكون هناك مرة أخرى.

واضاف : ” الأمر لا يتعلق بالتحسن في نهاية المطاف ، لقد خرجنا من البطولة خلال السنوات الأربع الماضية ، لقد كنت هنا وثلاث مرات وكان ذلك بمثابة قرعة تقريبية ضد ريال مدريد في نصف النهائي كان مجرد هدف واحد ، المستوي مرتفع لدرجة ان الفرق ضئيل للغاية وسنحاول ان نري ما سيحدث ” .

وقال برناردو سيلفا حول دوري الابطال : ” بطريقة ما إنها الكأس التي نفتقدها ، من الواضح أننا نريد الاستمرار في الفوز بالبطولات في إنجلترا. الدوري الإنجليزي الممتاز هو الكأس الأكثر أهمية إلى حد بعيد ، ومن الواضح أن نفوز بالبطولات إذا استطعنا ، دوري أبطال أوروبا هو مسابقة خاصة – من الصعب للغاية الفوز بها – لكننا نريد أن نحاول أن نفعل ما هو أفضل من الموسمين الأخيرين وأعتقد أنه يمكننا القيام بذلك.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى