كورة إنجليزية

جوارديولا يعزي لويس إنريكي بالنيابة عن عائلة مانشستر سيتي ويهنئ لابورت

اجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا لمباراة برايتون في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز غدا السبت على ملعب الإتحاد .

وقال جوارديولا عن حالةلاعبيه للمباراة : ” جون ستونز وجابرييل افضل بكثير ، لا اعلم ان كانوا جاهزين لكنهم افضل حالا ، اذا لم يكن الغد سيعودوا مجددا ضد نوريتش سيتي ” .

وحول قرعة دوري ابطال اوروبا : ” هناك الكثير من الفرق المدهشة في اوروبا تؤدي جيدا طوال البطولة ولكن خطأ واحد سيجعلك خارج البطولة ، نحلم بهذه البطولة ونعمل للفوز بها ، سنبذل قصاري جهدنا ” .

وحول جواو كانسيلو وجاهزيته للمباريات قال : ” سعداء للغاية بما رأيناه ، والكر يعرف طريقتنا جيدا وكانسيلو بدأ في التعلم ، ربما يبدأ غدا وربما بعد اسبوع الفيفا ويجب ان يكون جاهزا ،فترة الانتقالات ؟ انا مع اغلاقها في نفس الوقت لجميع الدوريات الاوروبية ” .

وتحدث بيب عن مواجهة برايتون : ” لديهم مدرب جديد ، سيكون هذا تحدي ، على سبيل المثال لعبوا بخمس مدافعين في الخلف الموسم الماضي ، يطبقوا الضغط الشديد بقوة ، بدأوا الموسم بشكل جيد ، سنسنتعد بشكل جيد للمباراة ” .

وحول كيفية تطوير تقنية الفيديو اضاف : ” اذا ما قللنا الوقت الذي يسمح فيه بإحتساب الهدف او الغاءه سيكون افضل ، ان تكون خارج مسابقة ما بسبب قرار خاطئ هو سبب تواجد هذه التقنية ، يجب علينا الوثوق بها ” .

وحول استدعاء لابورت لتشكيلة منتخب فرنسا :” بالنسبة لي لطالما قلت ان عدم استدعاءه قرار خاطئ ، احد افضل المدافعين في الجهة اليسري ، ممتن جدا لأن ديشامب استدعاه وسعيد جدا من اجله ، كل الفريق سعيد لأنه كان ينتظر المكالمة من فترة طويلة ” .

وعزي بيب جوارديولا لويس إنريكي في وفاة ابنته : ” بالنيابة عن عائلة مان سيتي وعائلتي و عن نفسي اتقدم بأعمق التعازي لصديقي لويس إنريكي وعائلته واتمني ان يشعر اننا معه واتمني مقابلته قريبا لأني احبه ” .

وختم حول استبعاد والكر من تشكيل منتخب إنجلترا : ” انا مندهش قليلا لكن احترم القرار ، والكر سيعود بقوة ، ومتأكد ان اللاعبين يريدون اللعب مع منتخباتهم الوطنية ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى