كورة إنجليزية

لامبارد يهنئ ماونت و يفتح الباب امام رحيل باكايوكو

اجري فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا حول لقاء شيفيلد يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي غدا على ملعب ستامفورد بريدج .

وقال لامبارد : ” كانتي وبيدرو وروديجير خارج مباراة الغد ليسوا جاهزين ، نحن سعداء لإستدعاء ماونت لقائمة إنجلترا ، ابراهام ؟ هناك منافسة قوية في خط الهجوم ، لقد حظي ببداية جيدة ونأمل ان يكون القادم افضل وانا حقا منبهر به و يتمرن والابتسامة لا تفارق وجهه ، هو يلعب لأنه يستحق ذلك ”

وحول ماسون ماونت اضاف : ” انا واثق انه يملك الشخصية و الرغبة في التطور مع الوقت و هذه مجرد بداية ، سواء ماونت او ابراهام او الجميع يقومون بعمل إضافي ونحن نشجعهم ، لديهم رغبة وتعطش للتعلم ” .

وحول قرعة دوري الأبطال قال : ” فريق واحد كان بنصف النهائي ، فالنسيا اقوياء وخطيرون ، ليل فريق آخر قوي ، لن تكون سهلة ، بعيدا تماما عن ذلك ، لا ننسي ان المستايا ملعب فالنسيا صعب جدا اللعب عليه ” .

وتحدث عن مواجهة شيفيلد يونايتد : ” لقد قدموا بداية طيبة و كنت منبهر بهم الموسم الماضي ، اتطلع لمواجهتهم ، استمتعت بالمعركة التكتيكية ضدهم الموسم الماضي ، وسنري كيف سيتأقلمون مع البريميرليج و يتأقلم الخصوم معهم ، هناك تحسن بدني بسيط لهم سيجعلهم اخطر ” .

وحول اول فوز على نوريتش سيتي اكمل لامبارد تصيحاته : ” لقد ساعدنا كثيرا ، ليس فقط انا ولكن الجهاز ككل ، كان لدينا مهمة كبيرة ولا يمكن الإتكال على فوز واحد فقط ، باكايوكو وكيندي ؟ نعم هناك إمكانية لرحيلهما ” .

جدير بالذكر ان جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا قال ان ماوسون ماونت كان احد اللاعبين البارزين في البريميرليج وانه يستحق التجربة ويهدد المرمي كثيرا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى