كورة إنجليزية

سولشاير : مانشستر يونايتد يعيش حالة تراجع في النتائج وليس الأداء

 

علق أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد على التعادل الإيجابي مع ساوثهامبتون خارج ملعبه في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وكان آخر فوز حققه يونايتد خارج ملعبه في البريميرليج في فبراير 2019 ، وحقق فوز وحيد من آخر 9 مباريات في البريميرليج ، وحقق يونايتد اسوأ بداية له في البريميرليج بعد اول 4 مباريات في الدوري منذ موسم 1992 -1993 بخمس نقاط من اول 4 مباريات .

وقال سولشاير بعد المباراة : ” الغريب في الأمر ان الثلاث مباريات لم نحقق الفوزفيها ، قدمنا اداء افضل مما قدمناه ضد تشيلسي ، لقد بدأنا بداية جيدة ، وضعنا المباراة كما اردنا تماما وحينها كان يجب علينا إنهاء الأمور لكن لم نتحلي بالنجاعة الكافية ” .

واضاف : ” لا نعاني تراجع في المستوي ولكن تراجع في النتائج ، لم نكن فعالين بما فيه الكافية ، صنعنا كثير من الفرص وخلقنا كثير من المساحات لكن اللمسة الاخيرة مفقودة إلا اننا نقترب ، نحن لدينا خطة واضحة ، الشئ الوحيد الذي لا يمكن التحكم فيه هو النتائج ” .

وحول جيمس نجم الفريق الويلزي الجديد : ” نعرف مميزاته ، يملك تصويبات مذهلة عندما يدخل للعمق من الجانب الأيسر ، سجل هدف جميل اليوم ويركض في ظهر الدفاع ويخلق المساحات للاعبين من حوله ، سعيد للفتي فقد اتي واحدث تأثيرا معنا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى