كورة إيطالية

كونتي : سانشيز جاهز ضد كالياري ولن اتحدث عن إيكاردي

 

اجري انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء كالياري غدا في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال كونتي عن ضم الكسيس سانشيز : ” لاعب رائع ، بالتسجيل والصناعة مهم للغاية ، في يونايتد لم يقدم مواسم رائعة لكنه يصل إلينا بحماس كبير ورغبة ، سيكون متواجد في لقاء كالياري ” .

واضاف : ” لقد بدأنا بشكل جيد ، لازال هناك عديد من الجوانب يجب ان نتحسن بها ، نحتاج لفهم ما نقوم به ، كالياري قاموا بسوق كبير ويجب ان نواجههم بالعقلية الصحيحة ، باريلا نجمنا يقوم بعمل جيد ويفهم ما اريده وسعيد بتواجده معنا ، هو يواجه منافسة على مركزه وذلك إيجابي للجميع ، نحتاج لفريق كبير لأن لدينا عديد من المباريات ” .

وواصل عن كريستيانو بيراجي والذي انضم من صفوف فيورنتينا : ” لن يكون معنا غدا ، انضم قبل فترة ولايزال لديه كثير من العمل على المستوي اللياقي ليكون جاهز مثل البقية ، ناينجولان ؟ اكن لرادجا كل التقدير والاحترام ، كنت اريده حتي معي في تشيلسي ، لكن هناك قرارات اتخذت وغدا سأحيه بكل سرور ” .

وحول إيكاردي قال : ” لا اريد الحدث عنه وقضية لها 8 اشهر ، افضل ان اجعل تركيزي على من سيلعب هذا الموسم ، سعيد بوجود بوليتانو معنا واعتبره مهما وهو يعلم ذلك ، جودين عاد للتدريب وسعيد جدا بذلك وغدا سيكون على الدكة وسنري ما سيحدث لدي فري ، سينسي مناسب جدا لأسلوبنا ، لذا تعاقدنا معه ويجب ان نستغل فرص السوق لذلك ضممنا لوكاكو وسانشيز ” .

وحول لاوتارو مارتينيز اتم تصريحاته :”مهاجم متنوع يمكنه اللعب مهاجم صريح او مساند ، لا يزال لديه 22 عام وهو صغير جدا يمكن ان يتحسن اكثر واكثر ” .

وختم : ” بالنسبة لنا الميركاتو مغلق حاليا لكن بحال قمنا ببيع احد اللاعبين بالتأكيد سنقوم بتعويضهم بالتشكيلة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى