كورة إيطالية

فيديو | بهدف دون رد ميلان يحقق اول انتصار له بالدورى الإيطالي

حقق ميلان فوزه الاول هذا الموسم، من بطولة الدورى الإيطالي على حساب الصاعد حديثا للكالتشيو بريشيا، بهدف نظيف مقابل لا شئ.

حيث حل بريشيا اليوم ضيفا ثقيلا على ملعب سان سيرو لمواجهة الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى الإيطالي.

بدأت مجريات المباراة بتحفظ من كلا الفريقين، حيث أراد الميلان للتحفط وعدم سرعة اتخاذ القرار حيث لا يكرر هزيمة اودينزى من الجولة الأولى من الدورى الإيطالي، ويريد بريشيا الحفاظ على انتصاره من الجولة الأولى.

وبدأ ميلان يفرض سيطرته شيئًا فشيئًا، وذلك من خلال الاعتماد بشكل كبير على الثنائي سوسو وهاكان تشالهان أوجلو.

ومن خطوة هجومية منظمة، نجح تشالهان أوجلو في افتتاح التسجيل لميلان بعد مرور 12 دقيقة فقط من عمر شوط المباراة الأول، وبهذا يسجل أولى الأهداف للفريق الروسونيري هذا الموسم.

ومع تسجيل الهدف الأول، واصل ميلان التقدم للأمام والبحث عن إضافة المزيد من الأهداف من أجل الحصول على الثقة وكذلك تأمين الفوز.

وعلى الرغم من محاولات ميلان على مرمى بريشيا من أجل تعزيز هدفة، لكن لم يشهد الشوط الاول اى جديد سوى هدف ميلان، لينتهى الشوط الاول بهدف لميلان دون رد.

وبدأ الشوط الثانى مثل الشوط الاول دون تغير، وتحفظ الفريقان بمنطقة الدفاع، دون تشكيل هجوم شرس، وحاول ميلان إنهاء المباراة من خلال التبديلات التي قام بها مدربه ماركو جيامباولو ولكن لم تسفر عن جديد.

وبذلك انتهت المباراة بفوز أول لميلان وتحقيقه لثلاثة نقاط مهمة تأتي بعد خسارة أولى مبارياته هذا الموسم أمام أودينيزي في الجولة الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=5mCcPVAgIIs

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى