كورة إنجليزية

كلوب : ماني لم يغضب بسبب التبديل ولكن لشئ حدث عكس ما يريد

اكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي ان ساديو ماني لم يغضب بسبب تبديله له و لكن غضب بسبب عدم تمرير محمد صلاح له الكرة امام بيرنلي خلال المباراة التي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة في البريميرليج .

وقال كلوب في حديثه بعد المباراة : ” لقد كنا رائعين ، كان هناك كثير من لقطات 50 50 ، بسبب كثرة اللعب على الكرات الطويلة ولكن حاليا نلعب كرة قدم جيدا جدا وهكذا هو الأمر ” .

واضاف : ” لقد كنا محظوظين بالهدف الأول ولكن كان اللعب بهذا الاسلوب ، سيطرنا على المباراة بشكل جيد ، اظهرنا بعض العدوانية بدون إرتكاب الاخطاء “.

وواصل حول لقطة غضب ماني : ” ” إنه شخص عاطفي ونحن جميعنا أفراد ، لقد كان غاضباً بسبب حدوث شيئ ليس كما يٌريد ، ولم يكن غاضباً بسبب إستبداله ، سنتحدث عن هذا الأمر داخل غرفة خلع الملابس ، ” عندما أتيت إلى هٌنا قلت للجميع بإننا نٌريد كتابة التاريخ الخاص بنا وهذا ما قٌمنا به هذا الإسبوع ، لقد كانت فترة التحضيرات خادعة قبل الموسم ، ولم أتوقع أن تسير الأمور بهذا الشكل بعد مرور المباريات الأربعة الأولى .”

وتابع : ” لعبنا بتشكيلة حكمية ، الشبان كانوا منضبطين تماما ، لا اعلم عدد التحديات التي خضناها الليلة ، قدمنا مباراة مثالية وفوز مستحق والاكثر استحقاقا لنا في الموسم ، لعبنا مباراة رائعة حقا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى