كورة إيطالية

فيديو | الإنتر يواصل صداره الكالتشيو بفوز صعب على كالياري بالجولة الثانية

انتهت منذ قليل مباراة الإنتر و كالياري ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي بفوز النيراتزوري بصعوبة بهدفين مقابل هدف.

و كاد الإنتر أن يخسر الثلاث نقاط في الدقائق الأخيرة إلا أن كالياري فشل في استغلال الفرص التي اتيحت له لتسجيل التعادل.

شهد الشوط الأول هجوم قوي من جانب الإنتر و خطورة كبيرة على مرمى كالياري و لم يتأخر الهدف كثيرا، ففي الدقيقة 27 احرز لاوتارو مارتينيز الهدف الأول للإنتر بعد إستغلال الكرة العرضية من جانب زميله سينسي ليرتقي و يضعها على يمين الحارس.
عاد الحكم للتأكد من صحة الهدف في تقنية الفار بعدما اشار الحكم المساعد بوجود تسلل إلا أن الفار قد أحتسب الهدف.

استمر الهجوم من جانب الإنتر و لكن استطاع دفاع كالياري التماسك ليمنع الإنتر من توسيع الفارق و ينتهي الشوط الأول بتقدم الإنتر بهدف دون رد.

دخل كالياري الشوط الثاني مستفيقا واستطاع في الخمس دقائق الأولى تسجيل هدف التعادل عن طريق جواو بيدرو بعدما ارتقى فوق الجميع مستغلا عرضية اسامواه لتصبح النتيجة 1-1.

تراجع كالياري للدفاع مرة أخرى و بدأ الإنتر إضاعة الفرص و محاولة تعويض النتيجة سريعا.

و في الدقيقة 60 كاد أن يحرز سينسي الهدف الثاني للإنتر بعد ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لترتطم الكرة بالعارضة و تحرم الإنتر من التقدم.

و في الدقيقة 72 كاد احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة لصالح الإنتر بعدما تعرض بوليتانو لعركلة داخل منطقة الجزاء ليسددها لوكاكو على يسار الحارس و تصبح النتيجة 2-1.

أضاع الإنتر بقيادة لوكاكو فرص تعزيز التقدم برعونة داخل منطقة الجزاء ابرزهم انفراد البلجيكي في الدقيقة 80 والذي سدده خارج المرمى.

و شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة ضغط كبير من جانب كالياري و كاد أن يسجل التعادل عن طريق الكرات العرضية إلا أن القدر كان رحيما بالإنتر لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز النيراتزوري بنتيجة 2-1.

و بتلك النتيجة يصبح رصيد الإنتر ست نقاط بعد الفوز الأول على ليتشي برباعية بينما يستمر كالياري في الهزائم بعد خسارته أمام بريشيا بالجولة الأولى.

https://www.youtube.com/watch?v=Mw7whthogPM

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى