كورة اسبانية

بالفيديو .. برشلونة يصالح جماهيره و ينتقم من فالنسيا بخماسية في شباك حارسه السابق

نجح برشلونة الإسباني في ان يصالح جماهيره بعد ان حقق فوزا كبيرا على حساب بطل كأس ملك اسبانيا العام الماضي فالنسيا بخمسة اهداف لهدفين واحد على ملعب الكامب نو ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم .

بدأ برشلونة الشوط الأول بضغط و استحواذ ، ولم تمر سوي دقيقتين فقط من الشوط الأول وبغياب ليونيل ميسي لينجح الشاب الصغير انسو فاتي في تسجيل ثاني اهدافه الرسمية مع برشلونة بعد اسيست من فرانك دي يونج .

وبعد خمس دقائق ينجح فاتي في رد هدية دي يونج ويصنع له الهدف الثاني بعد مراوغة من الناحية اليمني ليهديها الي دي يونج امام الشباك ويسجلها في شباك سيلسين في الدقيقة 7 .

واصل البارسا استحواذه على المباراة محاولا تسجيل الهدف الثاني ولكن يعود كيفن جاميرو ليستغل تمريرة رودريجو مورينو في الدقيقة 27 .

وبعد العودة لتقنية الفار يحتسب الحكم الهدف وتصبح النتيجة هدفين لهدف واحد . حاول فاتي وبيريز قبل نهاية الشوط الأول مضاعفة النتيجة ولكن انتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين لهدف واحد .

اقرا ايضا : بالتشكيل | برشلونة في مواجهة صعبة ضد فالنسيا بالجولة الخامسة من الليجا

في الشوط الثاني وبنفس طريقة الشوط الأول سجل برشلونة الهدف الثالث مبكرا بعد تسديدة قوية من جريزمان فاجئت سيلسين وارتطمت في القائم لتعود لبيكي والشباك خالية ليسجل الهدف الثالث .

اصبحت المباراة في اتجاه واحد اكثر من الشوط الأول و حكم البارسا على المباراة تماما ولم تكن لفالنسيا اي خطورة حقيقية على المرمي .

ودخل لويس سواريز في الدقيقة 60 العائد من إصابة ، ليسجل هدف برشلونة الرابع بمهارة كبيرة من خارج منطقة الجزاء ومن أول لمسة ، حاول جريزمان ان يستغل مهارة سواريز في احدي الكرات ولكن سيلسين تصدي لثلاث كرات خطيرة على فرصة واحدة من جريزمان و بيريز و ارثور ميلو .

وفي الدقيقة 82 يسجل لويس سواريز ثاني اهدافه في المباراة وخامس اهداف برشلونة وقبل نهاية المباراة سجل ماكسي جوميز هدف فالنسيا الثاني .

لتنتهي احداث الشوط الثاني و المباراة بفوز كبير للبلوجرانا تحت انظار ميسي ويتقدم برشلونة للمركز الرابع برصيد 7 نقاط و يتجمد رصيد فالنسيا عند النقطة الرابعة في المركز الخامس عشر .

 

https://www.youtube.com/watch?v=64wArqNcISQ

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى