دوري أبطال اوروبا

فيديو | ملخص نتائج اليوم الاول لدور ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا

انتهت فعاليات اليوم من منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، والذي شهد 8 لقاءات، وشهدت هدوءاً واكتساحا واداء متوسط بعد الشئ ونستعرض لكم ماحدث في هذه اللقاءات.

1 – ماميلودي صن داونز Vs كوت دي اور :

وضع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي قدما في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب اكتساحه لمضيفه كوت دي أور بطل سيشيل، بخماسية نظيفة .

افتتح تياني مابوندا، التسجيل في الدقيقة الخامسة، ثم أضاف لايل لاكاي، الهدف الثاني، في الدقيقة 68، ثم عزز سفيليلي موخوليزي، من تقدم صن داونز، بإضافة الهدف الثالث، في الدقيقة 70.

وعاد موبوندا، ليضيف الهدف الرابع، في الدقيقة 74، ليختتم واين أندرسي، خماسية صن داونز، في الدقيقة 84، ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان إيابًا، في بريتوريا، يوم السابع والعشرين من سبتمبر الجاري.

2 – يانج افريكانز Vs زيسكو يونايتد :

 

لتأتي بعد ذلك مباراة فريق يانج أفريكانز التنزاني امام وزيسكو يونايتد الزامبي والتي انتهت بهدف لكل فريق .

أصحاب الأرض تقدموا بالهدف الأول بعد مرور 27 دقيقة من بداية المباراة عن طريق ركلة جزاء تم ترجمتها بنجاح في شباك زيسكو يونايتد.

واستمر تقدم يانج أفريكانز حتى الدقيقة 94 من زمن المباراة قبل ان يخطف زيسكو يونايتد هدف التعادل في اللحظات الأخيرة ليحقق تعادل قاتل، ومن المقرر ان تقام مباراة إياب دور الـ 32 بين الفريقين مساء يوم الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري في زامبيا.

3 – بلاتينيوم Vs يونياو دو سونجو :

نجح فريق بلاتينيوم الزيمبابوى فى الفوز بهدف نظيف على ضيفه يونياو دو سونجو الموزمبيقى، وبتلك النتيبجة، يحتاج الفريق الزيمبابوى، للصعود الى دور المجموعات، للفوز أو التعادل بأى نتيجة، أو الهزيمة ينتيجة 2/ 1، ومن المقرر ان تقام مباراة العودة فى موزمبيق، أحد أيام 27أو 28أو 29 سبتمبر الجارى .

4 -جرين إيجليز Vs بريميرو دي اوجوستو :

تمكن الفريق الأنجولي من تحقيق الفوز خارج الديار ليضع قدمه في الدور المقبل من عمر البطولة الإفريقية قبل مواجهة الإياب التي ستقام في أنجولا.

فقد افتتح اللاعب مابولولو، سجل التهديف في الدقيقه 29 من اللقاء لصالح فريق بريميرو دي أوجوستو، قبل أن يتعادل كولينز مولينجا لفريق جرين ايجلز في الدقيقة 79.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، تمكن اللاعب جاك باكولو، من خطف الفوز لصالح الفريق الأنجولي، بعدما أحرز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 87ـ، وقبل 3 دقائق من نهاية المواجهة.

5 – بيترو أتلتيكو Vs كمبالا سيتي :

بينما تعادل بيترو أتلتيكو الأنجولي على أرضه مع ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي بنتيجه 0/0 .

6 – الاهلي Vs كانو سبورت :

حقق الأهلي فوزًا ثمينًا على كانو سبورت الغيني بهدفين مقابل لا شئ ، وسجل هدف الأهلي الأول صلاح محسن في الدقيقة 62 بعد مشاركته على حساب مروان محسن بدقيقتين فقط، ثم عزز زميله وليد سليمان تفوق الفريق بإحراز الثاني في الدقيقة 82 .

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي وكانو سبورت في القاهرة بعد أسبوعين من الآن.

 

7 – الزمالك Vs جينيراسيون :

انتهي اللقاء الذي جمع بين فريقي الزمالك و جينيراسيون فوت السنغالي بفوز الفريق السنغالى بهدفين لهدف ، وجاءت المباغتة من بطل السنغال في الدقيقه 12 بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب ليمولاي لاعب جينيراسون .

وبعدها سجل بطل السنغال هدفه الثانى في الدقيقه 69 ،و في الدقيقة 75 استطاع مصطفى محمد فى تقليص الفارق للزمالك بتسجيل الهدف الأول .

https://www.youtube.com/watch?v=iSolroTT1lU&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2GuLFB6VeX_G7CpMmRw7nHIFFaq4ZhNeYciZJnwjZm2ZQt6Dc9rYL6GIs

8 – شبيبة القبائل Vs حوريا كوناكري :

حقق فريق شبيبة القبائل الجزائري الفوز على فريق حوريا كوناكري الغيني بهدفين دون مقابل، سجل عبدالصمد بنوا هدف التقدم في الدقيقة ٥٢، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة ٦٧ من زمن اللقاء الذي أقيم في الجزائر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب أحد أيام ٢٧ و ٢٨ و٢٩ سبتمبر الجاري في دولة غينيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى