دوري أبطال اوروبا

بوتشيتينو : الجميع يعلم عظمة أولمبياكوس التاريخية و سنبدأ من حيث انتهينا في إسطنبول

أجري ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي مؤتمرا صحفيا حول لقاء أولمبياكوس اليوناني غدا الأربعاء في إطار الجولة الأولي من دور المجموعات للشامبيونزليج .

وقال بوتشيتينو : ” في البداية ، بالطبع الجميع يعلم عظمة نادي أولمبياكوس التاريخية ، نحمل لهم كامل الاحترام ، ليس من السهل أن تُواجه خصم مثل أولمبياكوس في أولى مبارياتك في دوري الأبطال”.

وأضاف : ” كانت فترة طويلة بالنسبة لي مُنذ النهائي أنا أحمل هم الخسارة حتى هذه اللحظة هذه الخسارة تُلاحقني منذ صافرة النهاية لم أشعر بالراحة في فترة الصيف ، لكنني متأكد تمامًا أن هذا الشعور سيتلاشى عندما يُطلق الحكم صافرة البداية لمواجهة أولمبياكوس : ”

ورد بوتشيتينو إذا كان يلمح للوصول للنهائي مرة أخري :” من المبكر الحديث عن النهائي ، الأهم هو الحديث عن الجودة في التشكيل ، لا يهمني أنه بسبب أننا قد وصلنا للنهائي فهذا يعني أننا سننافس مرة أخرى ، سنحاول فقط التركيز على الفوز في لقاء الغد والبدء بشكل جيد”.

وواصل عن جماهير أولمبياكوس : ” دائما ما أحب اللعب في هذه الأجواء الجماهيرية ، أنا أرجنتيني و أحب عندما يرتعد الملعب بأصوات الجماهير ” .

وتابع عن بيدرو مارتينيز مدرب أولمبياكوس : ” من الناحية الفنية فإن مدربهم دائمًا ما يحب بناء الهجمات من الخلف، كل منا كان لاعباً ونعرف بعضنا البعض حق المعرفة ، الأمر يدور حول التساوي في الشغف والمتعة”.

وختم : ” سنبدأ غدًا كما انتهينا في الموسم الماضي في اسطنبول و نعلم جيدًا أن علينا الفوز ومع ذلك، فإنك تستطيع التحدث كما أردت ولكن عند بدء اللقاء عليك العمل وإظهار جودتك ، يجب علينا التعلم من الماضي”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى