دوري أبطال اوروبا

ساري عن لقاء أتلتيكو مدريد : نحن يوفنتوس وهدفنا الفوز

تحدث ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي عن لقاء أتلتيكو مدريد مساء الغد على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال ساري : ” نحن يوفنتوس وهدفنا دائمًا هو الفوز، علينا أن نخوض هذه المباراة بإصرار لكن بهدوء، علينا أن نكون قادرون على التعبير عن أنفسنا ، أتلتيكو مدريد واحد من الفرق القادرة على الفوز بالأبطال ” .

وأضاف : ” بيانيتش جاهز للمباراة، لقد خاض التدريبات بشكل طبيعي، سنرى غدًا إذا كان سيبدأ المباراة ، خضيرة وماتويدي لاعبان رائعان، لكن أرى لاعبى الوسط يتطورون، لدينا العديد من الخيارات على المستوى الدفاعي والهجومي، لدينا أسلحة متعددة بشخصيات مختلفة ” .

بينما علق ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس على غياب جودين وكيليني عن المباراة : ” كيليني و جودين لاعبان من الطراز الرفيع، لذلك فإن يوفنتوس وأتلتيكو مدريد سيفتقدان الثنائي، سنبذل قصارى الجهد لنعوض هذا الغياب ” .

وأضاف : ” مباراة الغد ستكون قوية، نسعى لتقديم مباراة جيدة من الدقيقة الأولى ، أستمتع باللعب بجوار دي ليخت لديه المقومات التي تجعله من الأفضل في العالم، تأقلمنا على اللعب سويًا ” .

نريد ان نطبق فكر المدرب و نعبر عن أنفسنا ، الأجواء رائعة في غرفة الملابس ونريد أن نبدأ بالتشكيل الأمثل ، لدينا لاعبين على مستوى عالي وقادرون على تحقيق أهدافنا المنشودة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى