كورة ألمانية

نوير يحدد موعد اعتزال اللعب الدولي

بات مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، على بعد خطوة واحدة من الاعتزال الدولي ، وإنهاء مسيرته في حراسة مرمى الماكينات .

موعد اعتزال نوير

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن حارس مرمي بايرن ميونخ البالغ من العمر 33 عامًا، يفكر في الاعتزال الدولي عقب مشاركته ببطولة يورو 2020.

وذكرت الصحيفة أن الحارس المخضرم قد اختار هذا القرار بناء على رغبته في إنهاء مسيرته الكروية في حراسة عرين المانشافت ببطولة كبرى .

كما أفادت الصحيفة بأن نوير اختار التوقيت المثالي لاعتزاله، عندما يبلغ من العمر 34 عامًا، ليكون قادرا بذلك على المنافسة مع تير شتيجن لحراسة عرين المنتخب الألماني .

تقارير المانيه : نوير يقرر الاعتزال دوليا بعد صراع مع تير شتيجن

وذكرت تقارير ألمانية أن الحارس الدولي الألماني مانويل نوير قد أبدى رغبه قوية في إنهاء مسيرته الدولية ، خاصة بعد الصراع الدائر بينه وبين مواطنه تير شتيجن ، حارس مرمى برشلونة ، على حراسة عرين المنتخب الألماني .

وعبَّر تير شتيجن عن امتعاضه من وضعه الحالي مع الماكينات الألمانية، خاصة مع اعتماد مدربه يواكيم لوف بشكل دائم على مانويل نوير حارس الفريق البافاري.

جدير بالذكر أن مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألماني , قد شارك في انتصار المانشافت على ايرلندا الشمالية بهدفين نظيفين ، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثالثة بتصفيات بطولة يورو 2020 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى