كورة إنجليزية

سولشاير يؤكد غياب ثلاثي يونايتد عن لقاء وست هام

أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد غياب الثلاثي بول بوجبا و أنطوني مارسيال ولوك شاو عن لقاء وست هام يوم الأحد القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير حول غيابات فريقه أمام وست هام : ” لا أعتقد أن بوجبا و مارسيال سيكونا جاهزين للمشاركة ، لم يتدربا حتى الآن و شاو ايضا لن يكون جاهزا ” .

وأضاف حول موقف دانيل جيمس من المشاركة أيضا : ” لا أعرف ، لم يتدرب منذ أيام ، واتمني ان يتعافي و يتدرب معنا لكني لست متأكدا وسنتابع موقفه غدا ” .

وواصل خلال المؤتمر الصحفي عن استغنائه عن لوكاكو وسانشيز : ” كان قرار صائب ، ماسون جرينود لاعب مهم لنا ، إذا واصل جرينود إحراز الأهداف سيحصل على مزيد من الدقائق في البريميرليج وقد يشارك أول مباراة كأساسي ،نعمل على الكثير تجديد العقود ، وجرينود من ضمن اللاعبين الذين نعمل معهم على ذلك ” .

وحول راشفورد قال : ” لا يزال صغيرا و يتحسن ، كمهاجم أن تصل لذروتك حتي تبلغ من العمر 26 او 27 عاما ، لا يزال يتعلم ، نعمل يوميا مع ماركوس في التدريبات ، وهو يريد التحسن ، وكان بمقدوره إحراز 3 أهداف ضد أستانا لكن حارس المرمى قام بعمل تصديات رائعة ” .

ورد سولشاير حول سؤال عن شعوره بالقلق : ” لما يجب على المدربين الشعور بالقلق ، نبحث عن الحلول ولم أقلق بشأن اي شئ ، حافظنا على نظافة شباكنا مرتين حتى الآن [في الدوري]، هذا سيمنح المدافعين الثقة. إذا تمكّنا من تحقيق كلين شيت ضد ويست هام، فإن ذلك سيُسهّل المهمة على المهاجمين. حيث أنهم لن يضطروا إلى تسجيل هدفين أو ثلاثة أو أربعة في كل مرة.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى