كورة إنجليزية

بوتشيتينو : نأمل في تقديم مباراة ممتازة أمام ليستر سيتي

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفا ثقيلا على ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة السادسة على ملعب كينج باور سعياً في تحقيق نتيجة إيجابية عقب الفوز الجولة الماضية على كريستال بالاس برباعية نظيفة

‏وفي المؤتمر الصحفي قال بوتشيتينو: ” كل ما أريده من اللاعبين هو أن نظهر نفس مستوى التركيز الذي أظهرته من قبل ضد كريستال بالاس أستطيع أن أحلل الجانب البدني و التكتيكي لكن من الجانب النفسي هناك عوامل تؤثر على اللاعب و بالتالي على المجهود الجماعي للفريق”.

‏وأضاف بوتشيتينو: “يجب علينا أن نتحسن من جميع الجوانب لقد تقدمنا في النتيجة ضد ارسنال وأوليمبياكوس ولم تكن المشكلة في عدم إمتلاكنا للجودة بل لأننا لم نحسن التصرف في تلك المباراتين”.

أما ‏عن أداء اللاعبين ضد كريستال بالاس : ” الشوط الأول كان مذهل للغاية والشوط الثاني لا إذا شاهدت أول دقيقتين من مباراتنا ضد بالاس يمكنك أن تستنتج أن مشكلتنا هي ليست عدم امتلاكنا الجودة و ليست لعدم امتلاكنا للموهبة بل هي كيفية التطرق للمباراة، وهذا أثر على سير المباراة بشكل عام”.

‏وعن نتيجة أوليمبياكوس هل ستؤثر على أداء الفريق ضد ليستر سيتي : ” أنا أفضل أن أخذ الأمور بإيجابية لدينا تشكيلة كبيرة و سنقيم اللاعبين و نأمل بأن نحظى بمباراة ممتازة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى