كورة إنجليزية

كلوب : لا يمكنني ضمان الفوز في ستامفورد بريدج وغير متفاجئ بما يقدمه لامبارد مع تشيلسي

أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مؤتمرا صحفيا حول لقاء تشيلسي غدا السبت في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج .

وقال كلوب حول لقاء نابولي والذي تعرض فيه للخسارة بهدفين نظيفين : ” لم يكن اللقاء الذي من الغالب خسارته ، لقاء ناضج أمام خصم صعب للغاية و هم فريق صعب بمدافعين ولاعبين وسط أقوياء ” .

وأضاف :” ليس بالأمر السهل ان يشارك فان دايك في كل لقاء ، الإصابة محتملة الحدوث ، ونحتاج للحظ لنكون ناجحين ، اللاعبين آدميون يقومون بأخطاء ، ادريان ؟ لديه أداء افضل و لديهم تواصل جيد معه ، قدم أداء رائع للغاية ” .

وواصل ردا على سؤال ان ليفربول يقدم أداء سئ خارج الديار :” الفرق جيدة للغاية ، هناك طرق عديدة للفوز خارج الديار وعلينا إيجاد واحدة ، لا استطيع ضمان الفوز امام تشيلسي هناك وهم اقوياء ، لقاءاتنا امام تشيلسي عادة ما تكون في آخر الموسم ، لقاء يونايتد لم يكن حماسيا ، كان بإمكاننا الفوز ، لدينا عمل لنقوم به ” .

وتابع :” نابي كيتا عاد للتدريبات الجماعية ، اليوم للمرة الأولي يشارك معنا ، اليسون يحرز تقدما لكنه غير جاهز للتدريبات الجماعية ، وسنرى ، هذا ما يخبره به الطاقم الطبي ” .

وحول فرانك لامبارد قال :” قام بعمل رائع في ديربي كاونتي ولست مندهشا مما يقوم به مع تشيلسي ، أري بعض الأشخاص غير سعيدون بنتائجه ولكن ليست بسببه لأنه مدرب جيد للغاية ، لم نقم بالتركيز على مشاكلنا الدفاعية. الأهداف التي تسجل علينا تحدث بشكل غريب، كما حدث أمام ساوثهامبتون. الأمر ليس ما نريده بالطبع ولكن نريد الفوز باللقاءات. يجب علينا التطور والتحسن.”

وحول فابينيو قال : ” يلعب كما كان مع موناكو ، احتاج لوقت للتكيف ، هو لاعب كرة قدم ذكي للغاية ، ماهر في كل الأمور الدفاعية ، اعتماد تشيلسي على شبابه ؟ يذكرني قليلا بدورتموند وما فعلته منذ سنوات ، يمكنني وصف مهاجم تشيلسي إبراهام بأنه لاعب ال60 مليون ، قلة الكلين شيت في ليفربول ؟ لم نركز أكثر على الأمور الدفاعية ، نريد الفوز بالمباريات أكثر من الكلين شيت ” .

وأكمل كلوب : ” إن كان هناك نادي واحد في العالم لن يتأثر بعقوبة حظر التعاقدات هو تشيلسي بسبب سياستهم في السنوات الأخيرة و اخراج لاعبين للإعارات ، إبراهام هداف حقيقي وانا احترمهم حقا ، تشيلسي منافس كبير ، هما يلعبون بشكل مثير ويستطيعون اللعب بعدة خطط ، يملكون لاعبين رائعين مثل بوليسيتش و كانتي وجورجينيو ” .

وختم عن نجم تشيلسي بوليسيتش : ” لاعب شاب ويملك موهبة رائعة وسريع، يملك موهبة مثيرة جدًا، يستطيع اللعب بكلتا قدميه بنفس الجودة، صفقة رائعة لتشيلسي.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى