كورة اسبانية

بيدري : هذه هي أهدافي مع برشلونة وأحاول التحسن في الجانب البدني

كشف بيدري نجم نادي برشلونة عن أهدافه القادمة مع الفريق ، و أشاد بتعامل رونالد كومان المدرب الهولندي معه هذا الموسم .

وقال بيدري في تصريحات صحفية : ” أعمل على الجانب البدني ، هذا أمر قمت بتحسينه كثيرا منذ وصولي ، تأقلمت بشكل جيد لأنني في النادي الذي احلم بالتواجد فيه ” .

وأضاف عن كومان : ” كومان يعتمد على الشباب و علينا العمل لكسب ثقته ، أنا تحت تصرف كومان ، أشعر بالراحة في جميع المراكز الذي يمكنني مساعدة الفريق فيها ويجب علينا جميعا فعل ذلك لأن هكذا نمنح المدرب المزيد من الخيارات ” .

وواصل : ” جاء عدة لاعبين من جزر الكناري مثل ديفيد سيلفا او خوان كارلوس فاليرون ، اود ان اصبح مثلهم لكن يجب أن اواصل العمل لتحقيق ذلك ، عندما تكون محاطاً بـ لاعبون جيدون يكون اللعب أسهل فـ هُم يجعلوك أفضل، أحاول أن أتعلم الكثير منهم في المُباريات والتدريبات ” .

وتابع : ” أريد التحسن و الفوز بالألقاب ، قدوتي ؟ حب انييستا، تعجبني شخصيته داخل وخارج الملعب، لا أعرفه شخصياً لكنني يمكنني أن أرى أنه كان شخصاً جيد جداً. تابعت الأشياء التي قام بها في الملعب وأريد أن أتعلم الكثير مما تركه في النادي ” .

وختم عن اللعب في المنتخب الأول الإسباني : ” في الوقت الحالي أنا أركز على منتخب تحت 21 عام، سيكون فخراً اللعب في المنتخب الأول. آمل أن تتاح لي الفرصة “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى