كورة إنجليزية

فيديو.. آرسنال يقلب الطاولة على أستون فيلا ويقتنص فوز مثير في البريميرليج

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي آرسنال و أستون فيلا ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات بفوز الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

افتتح جون ماكجين التهديف لصالح أستون فيلا بعد عرضية من جانب أنو الغازي استغلها الأول ليسكنها شباك لينو معلنا الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 20 وفشل آرسنال في تعديل النتيجة طيلة الوقت المتبقي من الشوط الذي انتهي بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وقبل نهاية الشوط الأول أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه مايتلاند ليكمل آرسنال اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

وفي الشوط الثاني أدرك بيبي التعادل لأصحاب الأرض من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح آرسنال في الدقيقة 58 ليعيد النتيجة إلي نقطة البداية.

ولم ينتظر لاعبو أستون فيلا سوي دقيقتين حتي سجل جيليش أنطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء على جهة اليسار ثم مرر الكرة أمام المرمى لويسلي الذي سددها من لمسة واحدة داخل الشباك ليعيد التقدم لفريقه من جديد.

وكثف آرسنال من محاولاته الهجومية لإدراك التعادل حتي جاء كالوم تشامبرس ليحرز هدف الجانرز الثاني معيدا نتيجة إلي نفس الحال في الدقيقة 81.
وفي الدقيقة 84 أحرز أوبامينج الهدف الثالث فريقه ليقتنص ثلاث نقاط غالية للجانرز بعدما انتهي اللقاء بفوز فريقه بثلاثية مقابل هدفين.

ليرتقع رصيد آرسنال عند النقطة 11 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 4 في المركز الحادي عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=NVLHWugfLEo

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى