كورة إنجليزية

فيديو | الحظ يعاند لامبارد من جديد أمام ليفربول في ختام الجولة السادسة للبريميرليج

نجح ليفربول في تحقيق فوزا صعبا على تشيلسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام الجولة السادسة من البريميرليج على ملعب ستامفورد برديج.

استطاع ليفربول مباغتة أصحاب الأرض في الدقيقة 14 بهدف رائع عن طريق ألكسندر أرنولد من ركلة حرة قام صلاح بتمريرها له ليسدهها الظهير الأيمن بقوة على يسار كيبا.

و في الدقيقة 15 اجرى لامبارد تبديلا مفاجئ بإقحام ماركوس ألونسو بدلا من إيمرسون الذي عان من إصابته لتنشيط الجهة اليسرى.

و في الدقيقة 23 كاد أبراهام أن يسجل هدف التعادل لتشيلسي بعد أن انفرد تماما بأدريان حارس ليفربول إلا أن أدريان استطاع التألق و التصدي لها.

و في الدقيقة 26 احرز أزبليكويتا هدف تقليص الفارق لصالح البلوز إلا أن الحكم عاد للفار وقرر إلغاء الهدف لوجود حالة تسلل.

و في الدقيقة 30 نجح فيرمينيو استغلال عرضية روبيرتسون المتقنة ليسجل الهدف الثاني لليفربول.

حاول تشيلسي تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول إلا أنهم لم يشكلوا الخطورة الكبيرة على أدريان لينتهي الشوط بتقدم ليفربول بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني عزز تشيلسي هجومه و أصبح أكثر خطورة على أدريان في المقابل اعتمد ليفربول على الهجمة المرتدة عن طريق صلاح و فيرمينيو.

و في الدقيقة 71 نجح كانتي في تسجيل هدف تقليص الفارق بعد توغل رائع في وسط دفاعات ليفربول التي تركت له المساحات للمرور ليضعها كانتي ببراعة على يسار أدريان.

أضاع تشيلسي العديد من الفرص عن طريق كوفاسيتش و مونت أمام المرمى ليستمر الحظ في معانادة لامبارد ويتلقى البلوز هزيمة جديدة أمام الليفر 2-1.

و بتلك النتيجة يستمر ليفربول في الصدارة برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة من أصل ست مباريات بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة الثامنة في المركز الحادي عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=OlkMd1i2Hys

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى