الدوري الممتاز

ميدو : المقاصة حقق فوزا غاليا علي اسوان في ظروف صعبة

أشاد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة ، بأداء لاعبي فريقه أمام أسوان ، وتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الأسبوع الأول بالدورى الممتاز لكرة القدم.

وأكد ميدو أن المقاصة حقق فوزا ثمينا على فريق جيد في ظروف طقس حار ، مشيرا بأن الثلاث نقاط كانت فى غاية الأهمية للاعبين في بداية مشوار الدوري ، وقبل مواجهة الزمالك فى الجولة المقبلة.

وأشار المدير الفنى للمقاصة إلى أن الفريق يمتلك مجموعه من اللاعبين المميزين ،وأنهم تغلبوا على كل الظروف التى واجهت الفريق من مشقة السفر وارتفاع درجة الحراراة وانهم كانوا فى حاجة لتحقيق الفوز معنويا وحصد النقاط الثلاث .

وأضاف ميدو ، ان عمرو مرعى إضافة قوية للفريق ، ومن اللاعبين المميزين ، ولكن لا يزال لديه الكثير ليقدمه للفريق ، فى ظل ما يمتلكه من امكانيات وقدرات مميزة للغاية .

ووجه ميدو ، الشكر لمجلس إدارة المقاصة ، برئاسة اللواء محمد عبد السلام على الدعم والمساندة للجهاز الفنى واللاعبين خلال فترة الاعداد وعم الفريق وتوفير كل سبل النجاح ، والتى انعكس بالايجاب على اداء اللاعبين فى مباراة اليوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى