الدوري الممتاز

جيسوالدو فيريرا لكوره نيو | أشكر اللاعبين على ماقدموه .. و القرارات التحكيمية مثيرة

 

انتهت منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي بيراميدز ضمن مواجهات الجولة الـ11 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

من جانبه تحدث جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحات خاصة إلى موقع كورة نيو حول مباراة اليوم أمام بيراميدز .

أكد فيريرا في تصريحاته الخاصة مردفًا : الفريق قدم اليوم ما تدرب عليه خلال الفترات السابقة و بالتحديد التوقف الدولي، اشكرهم على القتال في هذه المواجهة التي كنا نريد حسمها بالفعل ” .

أكمل المدير الفني لنادي الزمالك تصريحاته موضحًا : ” طلبت من اللاعبين التركيز في بطولة الدوري و بطولة الكأس من أجل إسعاد الجماهير عقب وداع إفريقيا، كان هناك بعض الأخطاء لكن سنتحدث فيها داخل الغرفة ” .

اختتم جيسوالدو فيريرا تصريحاته إلى موقع كورة نيو قائلًا : لقد رأي الجميع قرارات حكم المباراة التي كانت ضدنا في اوقات المباراة و قيد اللاعبين لكن رغم ذلك لن أعقب على التحكيم ” .

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل المركز الـ 2 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 28 نقطة، بينما احتل نادي بيراميدز وصافة ترتيب البطولة ذاتها برصيد 26 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى