كأس العالم

كأس العالم للأندية | بيرسي تاو يجري جلسة تأهيل داخل الجيم   

 

 

اكتفى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيرسي تاو بجلسة تأهيل في الجيم الخاص بالفندق قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي يقام مساء اليوم الخميس على ملعب الكريكيت بمدينة زايد.

 

 

 

وأجرى بيرسي تاو جلسة علاج طبيعي إضافية وبرنامجًا بدنيًّا في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي للشفاء من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.

 

 

 

وحرص المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سامي قمصان على الاجتماع مع لاعبي القلعة الحمراء والجهاز المعاون في حضور مدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، استعدادًا لمواجهة فريق إف سي مونتيري.

 

 

وجاء سبب اجتماع سامي قمصان بلاعبي الفريق بسبب التأكيد على تعليمات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني وشرح بعض الجوانب الفنية التي يتضمنها مران الفريق اليوم.

 

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق إغلاق المران الجماعي أمام وسائل الإعلام اليوم، وذلك وفقًا للوائح المنظمة للبطولة.

 

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة أمام نادي مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

 

ووافق مدير الكرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تلبية طلب بدر بانون مدافع الفريق بالتواجد داخل معسكر الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

وحرص مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدر بانون على التواجد داخل معسكر الفريق من أجل تحفيز زملائه قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

وسوف يصل بدر بانون اليوم الأربعاء إلى فندق إقامة الفريق في أبوظبي تمهيدا للانتظام في فعاليات معسكر الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى