كورة اسبانية

بالفيديو إيبار يحول حالة الرومانسية الكروية إلى فيلم أكشن ويعذب إشبيليه

أنتهت بالفعل مباراة كلا من إيبار وفريق إشبيلية فى إطار الجولة السادسة من الليجا الإسبانية موسم 2019-2020 بتفوق درامى غير متوقع لأصحاب الأرض إيبار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين المواجهة التى أقيمت على ملعب بلدية إيبوروا معقل إيبار .

حيث أنقلبت الطاولة على الفريق الأندلسى بعد ما كان متقدماً فى نتيجة اللقاء بهدفين دون رد ولكن عند حلول الدقيقة 66 من زمن المباراة بدأت الدرامة الكروية وعاد إيبار من بعيد وأستطاع أن يحول تأخره إلى تقدم فى النتيجة وخطف نقاط المباراة ويحصد أغلى ثلاث نقاط هذا الموسم.

سجل أهداف فريق إشبيلية كلا من الأرجنتينى « لوكاس اوكامبوس » فى الدقيقة 11 ثم أضاف لاعب الوسط الإسبانى « اوليفر توريس » الهدف الثانى فى الدقيقة 33 وأعتقد الجميع أن اللقاء قد حسم من جانب إشبيلية .

ولكن فى الدقيقة 66 تمكن لاعب وسط إيبار المخضرم التشيلى « فابيان اوريلانا » من تسجيل الهدف الأول وفى الدقيقة 77 تعادل الفريق عن طريق لاعبه « بيدرو ليون » وفى الدقيقة 82 فاجئ ظهير أيسر إيبار « خوسيه انخيل » الجميع وتمكن من تسجيل الهدف الثالث وخطف أغلى ثلاث نقاط.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد إيبار للنقطة رقم 5 يحتل بهم المركز السابع عشر وذلك من خلال 6 جولات ، بينما توقف رصيد إشبيلية عند النقطة رقم 10 فى المركز السابع ويبتعد عن دائرة المنافسة الشرسة هذا الموسم على لقب الدورى الممتاز.

https://www.youtube.com/watch?v=xKHAHyNAFgk

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى