كورة إنجليزية

جيرارد يرد على تصريحات يورغن كلوب بتوليه مسئولية الريدز حال إقالته

تحدث ستيفن جيرارد متوسط ميدان نادى ليفربول الأنجليزى السابق والمدير الفنى الحالى لنادى جلاسكو رينجرز الأسكتلندى عن توليه مسؤولية قيادة الريدز بعدما توقع يورغن كلوب ذلك .

وصرح جيرارد لجريدة “ليفربول ايكو “لقد شعرت بالأطراء وتفاجئت من كلام الألمانى يورغن كلوب ،بعد حديثه عن أنه فى حالة إذا تمت إقالته من تدريب الريدز سأقوم بترشيح أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد لتولى القيادة الفنية للفريق.

وأضاف أسطورة ليفربول فى حديثه أن يورغن كلوب لن تتم إقالته غذا أو بعد ذلك نظرا المستويات الكبرى التى يقدمها الخبير الألمانى رفقة الريدز وحصد النسخة الماضية من بطولة دورى ابطال اوروبا.

وتوج يورغن كلوب بأفضل مدرب بالعالم The best والمقدمة من الأتحاد الدولى الفيفا ،والتى أقيمت فاعليتها بالعاصمة الأيطالية ميلانو .

واستطرد المدرب الألمانى حديثه لمجلة “فور فور تو “عن الدعم الذى قدمه الثنائى ستيفن جيرارد وكينى دالجيش منذ أن توليت القيادة الفنية للريدز .

من جانبه أيضا قال يورغن كلوب فى حالة ما إذا تمت اقالتى من تدريب ليفربول سأرشح أسطورة الريدز لتولى مسئولية القيادة الفنية للفريق .

وتابع يورغن كلوب حديثه بأنه إذا حصل شخص ما على وظيفتك فهذا يعنى بأنك جيدا فى مكانك بما يكفى .

وأتم يورغن كلوب حديثه بأننى لست عبقريا أو مثاليا بل اننى أعطى 100٪وهذا جيد للغاية إذا لم يكن كذلك فهذا فى حد ذاته مشكلة كبيرة .

وأخيرا أتم يورغن كلوب حديثه عن خليفته المتوقع فى حال رحيله عن الريدز قائلا لست غيورا ،انا منفتح تماما ،اذا كنت تريد الحصول على مساعدة ستحصل عليها بالتأكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى