كورة إنجليزية

جوارديولا : محرز يملك موهبة لا تصدق وأدعم اجويرو وخيسوس على التسجيل

أشاد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بالنجم الجزائري الدولي رياض محرز، بعد تألقه وتسجيله هدف خلال المباراة التي انتهت بفوز السيتي بثلاثة أهداف لهدف واحد .

وقال بيب جوارديولا عن رياض محرز : ” في أحد المواسم الماضية كان أفضل لاعب في هذا الدوري، عندما يقترب من منطقة الجزاء الجميع يشعر أن هنالك شيء ما سيحدث، هذا ما أشعر به وأعتقد جميع المشاهدين يشعروا بذلك، وهذا لأن محرز يملك موهبة لاتُصدّق “.

وأضاف : ” منذ بداية الموسم وهو يلعب بمستوى عالي،أعتقد أنه فوزه مع منتخب بلاده منحه الثقة ليعرف كم لاعب جيد، هو يعرف ذلك ولكن أعتقد أن الفوز بمثل هذا النوع من البطولات مع المنتخب أمر مهم لأي لاعب، لقد عاد لنا بعقلية إيجابية حتى في التزامه الدفاعي”.

وواصل : ” الموسم الماضي حصل على فرصة ولعب بشكل جيد ولكن بيرناردو سيلفا كان في أفضل حالاته، هذا الموسم محرز يلعب بشكل رائع وأنا سعيد جيداً بما يحدث”.

وحول سيرجيو أجويرو و رغبة جابرييل خيسوس في المشاركة قبل التسجيل أمام ايفرتون أيضا : ” في المباراة الاخيرة ضد واتفورد لعب سيرجيو مباراة رائعة، ثم أمام بريستون لعب خيسوس بشكل جيد، أحاول أن أشرك كلاهما، أعرف أن الرجل الذي لم يلعب سيغضب ولكن هذا ما نحن عليه”.

واكمل بيب : ” إنهم أصدقاء حقيقيون، يحترمون بعضهم كثيراً، من المهم ان يستمر خيسوس في تسجيل الاهداف وايضاً سيرجيو من المهم ان يستمر في التسجيل وخلق الفرص لزملائه هذا ما نريده”.

وختم : ” بعض اللاعبين لايلعبون بانتظام ويحصلون على دقائق أقل، أحاول أن أتيح الفرصة للجميع، غوندوغان يمر بفترة مذهلة وهناك كيفن وسيلفا، ماذا يمكنني أن أقول عن دافيد؟ وخيسوس وسيرجيو”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى