كورة إنجليزية

لامبارد : يجب علينا توخي الحذر حول نجولو كانتي ونصبح أقوى معه

يعتقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي أنه يجب توخي الحذر حول نجولو كانتي لاعب خط وسط الفريق ، بسبب إصاباته المتكررة خلال الفترة الأخيرة .

وقال لامبارد في تصريحات صحفية : ” في الماضي لعب مباريات عديدة جدا لأنه كان ناجح جدا ومهم جدا للفرق التي يلعب لها لكن الان هو يعاني من اصابات متكررة، اصابته الحالية صغيرة ولكننا نريد توخي الحذر.

وأضاف : ” لقد كنت لاعب وادرك ذلك جيدا، عندما تكون مصاب بالتحضيرات فأنت غير جاهز كفاية ومتأخر عن الآخرين، لكن هذا ليست غلطته، لقد لعب 4 مواسم كاملة مذهلة، مباراة بعد اخرى بجانب المنتخب، الجهاز الطبي يقوم بعمل شاق جدا من اجله ، لكن دعنا نكون سعداء، لقد فزنا بالمباراة ضد برايتون ونقوم بعمل طيب جدا لاستعادة نغولو، عندما يعود على الحالة التي نريد أن يعود بها فريقنا سيصبح أقوى كثيرا.

وعن أسلوب اللعب واصل لامبارد :” نريد أن ننقل الكرة بسرعة، نغير الملعب من جانب لاخر بشكل سريع، احيانا ننسى انفسنا واللاعبون ينسون انفسهم بالتباطؤ في التمرير وهذا شئ لا أحب رؤيته، أن تقف على الكرة لوقت طويل، ليس امر محبذ كذلك للجمهور أن تعيد الكرة للحارس وتشتتها بعيدا عوضا عن التقدم بها.

وتابع :” بلحظات عندما نكون بأفضل اداء لنا نتقدم بالكرة للأمام ونكون شرسين وذلك ما جعلنا نصنع فرص عديدة ضد برايتون، كنت مسرور ولذلك أخبرت اللاعبين بين الشوطين ان علينا ان تكون ايجابين ولا ينفذ صبرنا وعلينا أن لا نتوقف عن المحاولة، لدينا فريق رائع واود ان يكون ملئ بالطاقة وشرس.

وختم : ” ضد برايتون كانت خطوة طيبة للأمام للأسلوب الذي اود ان نلعب به لكنها ليست خطوة كبيرة، لا يجب علينا أن نضخم الأمور وتزداد ثقتنا بأنفسنا بشكل مبالغ، مازالت اشعر ان هناك عنصر انتقالي، عديد من الصغار يلعبون لأول مرة هذا الموسم لذلك علينا أن نمنحهم مزيد من الوقت ونصبر عليهم.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى