دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا | الريال المهزوز يخطف تعادل إيجابي من كلوب بروج

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين ريال مدريد الإسباني وكلوب بروج التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق

افتتح دينيس التهديف لصالح كلوب بروج في الدقيقة 9 من بداية الشوط الأول بعد خطأ فادح من جانب كورتوا، قبل أن يعود من جديد ليحرز الهدف الثاني للضيوف بعدما استطاع التخلص من دفاع ريال مدريد وويل إلى المرمي واستغل خطأ كورتوا ثانية ليعزز تقدم فريقه في الدقيقة 39.

ولم يفلح ريال مدريد في تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهي بتقدم كلوب بروج بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني أجري زين الدين زيدان تغييراته الثالثة وكانت على رأسه خروج كورتوا الذي حل بديلا له اريولا، وبدأ ريال مدريد بعدما محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 55 أحرز سيرجيو راموس هدف تقليص الفارق بعد تمريرة من جانب كريم بنزيما ليعطي الأمل من جديد في العودة إلى اللقاء.

قبل أن يحرز كاسيميرو هدف ريال مدريد الثاني في الدقيقة 85 من كرة حاسمة وصلت من جانب توني كروس، بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه فورمير لاعب كلوب بروج الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 84.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ويحصد ريال مدريد أول نقاطه في دور المجموعات ويحتل المركز الرابع فيما ارتفع رصيد كلوب بروج إلى نقطتين في المركز الثاني.

https://www.youtube.com/watch?v=MuQ-105mF2E

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى