دوري أبطال اوروبا

عودة ليالي الأبطال .. توتنهام وبايرن ميونيخ- يوفنتوس وباير ليفركوزن أبرز مواجهات الجولة

يستقبل عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عودة أعرق وأكبر البطولات الأوروبية غدا بمواجهات قوية في اليوم الأول من الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وستلعب غدا 8 مباريات ، منهم مباراتين بين ريال مدريد الإسباني وكلوب بروج البلجيكي وأيضا أتالانتا الإيطالي وشاختار دونيستك الأوكراني في السابعة إلا خمس دقائق مساء الغد و سينطلق بعدهما 6 مباريات في نفس الموعد ” التاسعة مساءا “.

ريال مدريد الإسباني × كلوب بروج البلجيكي

يلتقي غدا في الساعة السابعة إلا خمس دقائق مباراة بين ريال مدريد الإسباني و كلوب بروج البلجيكي على ملعب سانتياجو برنابيو وسيعلق على المباراة على محمد على قناة بي إن سبورت ” 1 ”

يحتل ريال مدريد المركز الأخير في المجموعة الأولي بدون أي نقاط ويحتل كلوب بروج المركز الثاني بنقطة واحدة .

أتالانتا الإيطالي × شاختار دونيتسك الأوكراني

يلتقي أتالانتا الإيطالي غدا في مباراة متكافئة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في مباراة ستنقل على قناة بي إن سبورت ، يحتل أتالانتا و شاختار دونيتسك المركز الثالث و الرابع في المجموعة الثالثة بدون أي نقطة .

سرفينا زفيزدا الصربي × أولمبياكوس اليوناني

يتواجه النجم الأحمر الصربي و أولمبياكوس اليوناني في لقاء يجمع بين الفريقين على ملعب الأول في صربيا ، يحتل اولمبياكوس المركز الثاني في المجموعة الثانية بنقطة واحدة ويحتل النجم الأحمر المركز الأخير بدون أي نقطة .

يوفنتوس الإيطالي × باير ليفركوزن الألماني

يلتقي يوفنتوس الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني غدا في مواجهة قوية ستحتضنها ملعب أليانز ستاديوم ” في تورينو ” في إطار منافسات المجموعة الرابعة ، تنقل المباراة على بي إن سبورت 4 بتعليق حسن العيدروس

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بنقطة واحدة أما باير ليفركوزن فأنه يحل في المركز الرابع بدون أي نقطة ، وستكون المباراة فرصة مناسبة للسيدة العجوز للتنافس على ركب الصدارة في المجموعة .

مانشستر سيتي الإنجليزي × دينامو زغرب الكرواتي

قمة فصل النزاع على المجموعة الثالث بين مانشستر سيتي الإنجليزي و دينامو زغرب الكرواتي على ملعب الإتحاد في مباراة محسومة نظريا لصالح بطل البريميرليج ، ستنقل المباراة على بي إن سبورت 2 بتعليق سوار الذهب .

و يحتل دينامو زغرب المركز الأول على جدول ترتيب البريميرليج برصيد 3 نقاط بفارق هدف واحد عن مانشستر سيتي الذي يحل في المركز الثاني بنفس عدد النقاط .

توتنهام هوتسبير الإنجليزي × بايرن ميونيخ الألماني

قمة مواجهات الغد في دوري أبطال أوروبا بين توتنهام هوتسبير الإنجليزي و بايرن ميونيخ الألماني في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الثانية ، تنقل المباراة على بي إن سبورت 5 بتعليق يوسف سيف .

ويدخل توتنهام هوتسبير المباراة بين جماهيره و على ملعبه ، متسلحا بأنه وصيف دوري أبطال أوروبا العام الماضي برصيد نقطة في المركز الثالث ، بينما يأتي بايرن ميونيخ في المركز الأول برصيد 3 نقاط .

لوكوموتيف موسكو الروسي × أتلتيكو مدريد الإسباني

يلتقي لوكوموتيف موسكو الروسي و أتلتيكو مدريد الإسباني في لقاء مهم لأنصار الروخي بلانكوس ، في المجموعة الرابعة ، مباراة ستنقل على بي إن سبورت 3 بتعليق محمد بركات .

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بينما يحتل لوكوموتيف موسكو صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على باير ليفركوزن في الجولة الأولي .

جالطة سراي التركي × باريس سان جيرمان الفرنسي

يستقبل جالطة سراي التركي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب تورك تيليكوم في مباراة حذرة جدا لأنصار العاصمة الفرنسية ، ستنقل المباراة على بي إن سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي .

يسعى باريس سان جيرمان للفوز و استغلال الفرصة لتعزيز صدارته للمجموعة الأولي حيث يملك 3 نقاط حاليا ، بينما يحتل جالطة سراي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى