كورة إنجليزية

ماني : كنت محبطًا من صلاح و سعيد بمواجهة فريقي السابق

أجري ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء سالزبورج النمساوي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال ماني : ” ليفربول أفضل هذا الموسم من الموسم الماضي ، نعمل كل يوم على التحسن ، نحن أكثر نضجا من الموسم الماضي ، لو اتيح لي الإختيار سأختار الأبطال و البريميرليج ، ليس لدينا شئ لنخسره ، سنقاتل في البطولتين ” .

وأضاف : ” لقد بدأت مع هذا الفريق ، تعلمت كثيرا ، إنه فريق جيد حقا ويبلي بلاءا حسنا ، أستطيع القول انهم في صدارة المجموعة و نحن نحترمهم كثيرا قبل هذه المباراة ، نتوقع مباراة صعبة ” .

وواصل : ” هي مباراة خاصة لي ، كنت هناك لمدة عامين و الآن ألعب ضدهم لكني مستعد لهم ، أحب المدينة و النادي وسأكون سعيد برؤية زملائه القدامي ونريد الإنتصار عليهم ” .

وحول أزمته مع محمد صلاح في لقاء بيرنلي : ” يمكن لهذه الأشياء ان تحدث في كرة القدم ، كنت محبطا بعض الشئ ، لكنها كرة القدم وأنت تريد تسجيل مزيد من الأهداف ، انظر لفوز السيتي 8-0 ، من المهم أن نسجل أكثر لكن صلاح لم يراني وكنت محبطا من ذلك ” .

وحول علاقته مع صلاح قال : ” صلاح صديق مقرب حقا ، لقد نسيت ما حدث وألقيته وراء ظهري ، هالاند مهاجم سالزبورج ؟ لاعب جيد جدا ، من المهم لنا ان نكون حذرين ، لديهم لاعبين جائعين للتحسن و التطور ” .

وختم حديثه عن فان دايك :” يقوم بعمل جيد ، يقطع كل الكرات و يقوم بتمريرها لي ، جميع الرفاق في حالة جيدة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى