دوري أبطال اوروبا

بالفيديو بقيادة ميسي وسواريز برشلونة يحسم قمة المجموعة بثنائية في إنتر ميلان

نجح نادي برشلونة الإسباني في العودة من بعيد و قلب تأخره امام انتر ميلان إلي فوز بهدفين لهدف واحد في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وعلى عكس كل التوقعات ان يدخل برشلونة المباراة مسيطر ومستحوذا وضاغطا على انتر ميلان لتسجيل الهدف الأول .

نجح إنتر ميلان في التقدم مبكرا بهدف عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ، بعد ان استغل تقدم جيرارد بيكي ليسكنها في شباك تير شتيجن .

حول تقدم إنتر ميلان في النتيجة برشلونة لمحاولة التقدم للأمام ، وصنع الخطورة على مرمي سمير هاندانوفيتش و لكن لم تكن له سوي تسديدة واحدة .

في الشوط الأول عن طريق ليونيل ميسي امسكها هاندانوفيتش بسهولة ، وحاول سواريز وجريزمان وبدون جدوي ، امام سيطرة و استحواذ وهجمات مرتدة سريعة ومتناسقة وجماعية بين نجوم إنتر ميلان .

ذهب الشوط الأول لصالح إنتر ميلان وكان العنصر الأخطر في المباراة ، واضاع اكثر من فرصة لتعزيز الهدف الأول بتسجيل هدف ثاني عن طريق لاوتارو و سينسي لينتهي الشوط الأول بتقدم إنتر ميلان بهدف نظيف .

في الشوط الثاني دخل ارتورو فيدال مكان سييرجيو بوسكيتس ، وأصبح برشلونة يلعب بشكل افضل ، ثم قام فالفيردي بتغيير جريزمان ونزول الفرنسي عثمان ديمبلي العائد من الإصابة .

تحولت الكفة في الشوط الثاني لصالح برشلونة ، الذي سيطر و استحوذ على المباراة و حول إنتر ميلان لمناطقة الخلفية لمحاولة حماية شباكه .

و قدم دفاع إنتر ميلان مباراة كبيرة ولكن مع الإرهاق هدء رتم الفريق في الشوط الثاني و اجري كونتي اكثر من تغيير ، لمحاولة الحفاظ على النتيجة وحصل ايضا على انذار من حكم المباراة نتيجة لإعتراضه .

نجح لويس سواريز في أن يعود ببرشلونة للمباراة بعد ان سجل هدف رائع من تسديدة قوية على الطائر بعد ان استغل تمريرة فيدال في الدقيقة 58 ، واصل برشلونة خطورته عن طريق عثمان ديمبلي وليونيل ميسي ، الذي قدم شوط ثاني في المستوي ، وكان المحرك لكل نجوم برشلونة .

وكان للبارسا ما أراد بعد ان سجل لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 84 مستغلا فاصل مهاري رائع جدا من ليونيل ميسي .

قبل نهاية المباراة اضاع ليونيل ميسي فرصة تسجيل الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز مستحق لبرشلونة بهدفين لهدف واحد .

ويصبح برشلونة على قمة المجموعة مع بوروسيا دورتموند برصيد 4 نقاط ، ويصبح انتر ميلان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة .

https://www.youtube.com/watch?v=EPyabwVMX5k

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى