دوري أبطال اوروبا

فيديو ليون يشعل المجموعة السابعة المتوازنة بانتصار مفاجئ على لايبزيغ بعقر داره بدورى الأبطال

انتهت بالفعل مباراة كلا من لايبزيغ الألمانى وفريق ليون الفرنسى فى إطار الجولة الثانية للمجموعة السابعة بدورى الأبطال بهدفين دون رد لعملاق الكرة الفرنسية ليستعيد توازنه بالمجموعة ويدخل بقوة دائرة المنافسة على حجز بطاقة التأهل للدور التالى من البطولة .

بينما فشل أصحاب الأرض والجمهور فى خطف الثلاث نقاط ومواصلة الحلم لخطف صدارة المجموعة وسط حالة من الإندهاش والصدمة لدى عشاق الفريق الألمانى الذى كان يأمل فى إستغلال الفرصة وتحقيق نتيجة إيجابية بمعقل الريد بول.

سجل هدفى المباراة كلا من الهولندى « ديباى » فى الدقيقة 11 ثم أضاف الجناح الفرنسى « مارتن تيريه » الهدف الثانى فى الدقيقة 65 من زمن المباراة .

لتزداد الأمور صعوبة على لايبزيغ الذى حاول وبحث عن الخروج من المباراة بأقل الخسائر لكنه فشل فى ذلك وفقد واحدة من أهم المباريات له هذا الموسم .

ليشتعل الصراع بالمجموعة وتصبح المنافسة شرسة بين كلا من زينيت الروسى و ليون و لايبزيغ ويخرج من هذا الصراع بشكل نسبى فريق بنفيكا البرتغالى.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد ليون إلى النقطة رقم 4 يحتل بهم المركز الثانى بالمجموعة بنفس رصيد المتصدر زينيت ، بينما توقف رصيد لايبزيغ عند النقطة رقم 3 يحتل بهم المركز الثالث وأخيراً فريق بنفيكا دون رصيد من النقاط.

https://youtu.be/Gk1JKEbhVuo

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى