كوبا أمريكا

بث مباشر و القنوات الناقلة لمباراة ريفر بليت و بوكا جونيورز

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب «المونيمونتال»، الذى يحتضن مواجهة من العيار الثقيل فى ذهاب نصف نهائى كأس ليبرتادوريس، التي تجمع بين ريفر بليت وبوكا جونيورز، فى الساعات الأولي من فجر اليوم الأربعاء .

وكما ذكرت بعض المواقع الأرجنتينية فقد نفدت تذاكر مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين عملاقي الكرة الأرجنتينية ريفر بليت وبوكا جونيورز فجر الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب “المونيمونتال”، فى ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس “دوري ابطال أمريكا الجنوبية”.

وذكر موقع “tyc sports” الأرجنتينى أن مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز ستقام وسط حضور 70 ألف مشجع بعدما نفاد تذاكر اللقاء بالكامل.

وكان بوكا جونيورز قد ضربا موعدًا مع غريمه التقليدي ريفر بليت في دور نصف النهائي في بطولة كوبا ليبرتادوريس، وذلك بعدما تغلب على نادي ليجا دي كويتو بطل الإكوادور في ربع النهائي، في حين صعد ريفر بليت إلى الدور ذاته على حساب نادي سيرو بورتينو بطل باراجواي.

القنوات الناقلة لريفر بليت وبوكا جونيورز

ومن المتوقع أن تحظى مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بمتابعة كبيره في مختلف بلدان العالم نظرًا لأهمية المباراة داخل قارة أمريكا الجنوبية خاصه ، وعشاق كره القدم بصفه عامه .

ومن المنتظر أن تكون قمه النار والدمار منقوله علي عده قنوات فضائيه أهمها .

Erena sport القمر البلغاري
Football hd علي القمر الاماراتي ياه سات

وايضا صاحبه الحقوق الحصريه في الشرق الاوسط وافريقيا بي ان سبورتس الرياضية، فإن مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت ستكون منقولة المشجعين والمتابعين في الوطن العربي عبر قناة BEIN SPORTS HD1، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويتولى مهمة التعليق على مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت عبر قناة بي إن سبورت، المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

قائمه لريفر بليت لمواجهة بوكا جونيورز

أعلن مارسيلو جاياردو، المدير الفنى لريفر بليت، قائمة فريقه لمباراة السوبر كلاسيكو أمام بوكا جونيورز.

وضمت قائمة ريفر بليت للمباراة 23 لاعبًا، وهم كالتالى:

أرمانى – إنريكى بولونا – فابريزيو أنجيليرى – جونزالو مونتيل – ميلتون كاسكو – كوارتا – روبرت روخاس – خافيير بينولا – جالاردو – دياز – إنزو بيريز – بالاسيوس – زوكولينى – سوسا – دى لاكروز – خورخى كارسيكال – فرنانديز – إجنازيو سكوكو – روهيسر – رافاييل بورى – ماتياس سواريز – براتو – جوليان ألفاريز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى