دوري أبطال اوروبا

كونتي يستبعد لوكاكو من المشاركة أمام برشلونة

أستبعد انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان النجم البلجيكي روميلو لوكاكو من المشاركة أمام برشلونة غدا على ملعب الكامب نو في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي : ” لوكاكو لم يسافر مع الفريق ولن يلعب لقاء الغد بسبب آلام في عضلة الفخد ولم نرد المخاطرة به ، القرعة وضعتنا بمجموعة صعبة ومعقدة ، لكن يجب ان يكون لدينا الطموح لجمع النقاط في كل مباراة ، غدا ستلعب أوراقنا و نحن نعلم بأننا نواجه مرشح للفوز باللقب ” .

وأضاف : ” نود مواجهة برشلونة مكتمل ، ستكون مباراة صعبة سواء شارك ميسي أم لا يشارك لأن برشلونة أحد اقوي الفرق بالعالم ، حاليا لا نفكر في لقاء اليوفي ، لقائنا ضد برشلونة هو الآهم ، وانت لا تحتاج أمامهم للمحفزات يكفيك أسمهم ” .

وواصل ردا على سؤال إذا كان سيفعل ما فعله مورينيو في 2010 : ” لا أحب المقارنات ، نعلم ما فعله الآنتر في ذلك الموسم وهناك احترام لجوزيه و الفريق ، القيام بهذه المقارنات أمر مستحيل لأن الأوقات و الأوضاع مختلفة ، مواجهة ميسي ورونالدو في 4 أيام سيكون امر غريب ، البارسا مع اليوفي من أقوي فرق العالم ، هناك رضاء لخوض مثل هذه المباريات بعد 6 إنتصارات متتالية بالدوري “.

وحول ألكسيس سانشيز قال :” بالنسبة لسانشيز قبل كل شيء أحب أن أشير إلى عدم اعجابي بما كتب عن اللاعب بعد لقاء سامبدوريا. أليكسيس فتى أحترمه وهو يعيش من أجل كرة القدم. في لقطة الطرد لم يطالب بركلة جزاء بل نهض وأراد مواصلة اللعب لم يكن هناك خداع. غداً سيكون متاحاً لنا.

وتابع حول هدفه من لقاء الغد : ” لا يمكن أن ندخل لقاء من أجل التعادل أو الخروج بأقل الأضرار.. سيكون ذلك منافي للنمو الذي أطلبه من اللاعبين. دائماً أطلب تقديم الأفضل والتحلي بالثقة في المباريات.

جدير بالذكر ان الكسيس سانشيز تمت معاقبته بالإيقاف لمباراة واحدة ضد اليوفي وغرامة 2000 يورو بعد حصوله على البطاقة الحمراء ضد سامبدوريا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى