كوبا أمريكا

موعد مباراة ريفر بليت و بوكا جونيورز والقنوات الناقلة _ تابع بث مباشر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والكورة اللاتينية بشكل خاص المواجهة المرتقبة التي تجمع بين فريقي ريفر بليت و بوكا جونيورز، في ذهاب نصف نهائي كوبا ليبرتادوريس.

موعد مباراة السوبر كلاسيكو

ومن المقرر أن تقام مباراة ريفر وبوكا في تمام الساعة الثانية والنصف صباح اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب المونيمونتال، وسط إقبال كبير من الجماهير على متابعة مباراة من أشهر مباريات العالم .

القنوات الناقلة لمباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب «المونيمونتال»، الذى يحتضن مواجهة من العيار الثقيل فى ذهاب نصف نهائى كأس ليبرتادوريس، التي تجمع بين ريفر بليت وبوكا جونيورز، فى الساعات الأولي من فجر اليوم الأربعاء .

القنوات الناقلة لمباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز

من المقرر أن تذاع مباراة السوبر كلاسيكو على عدة قنوات فضائية أبرزها Erena sport القمر البلغارى، وFootball hd علي القمر الاماراتي ياه سات.

بالإضافة إلى نقل المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس، على قناة BEIN SPORTS HD1،تحت تعليق المعلق التونسي رؤوف خليف.

قائمة بوكا جونيورز للمباراة

وقد أعلن الأرجنتيني جوستافو ألفارو المدير الفني لبوكا جونيورز قائمة فريقه لمواجهة ريفر بليت وجاءت كالتالي :

أندارادا، دياز، بوفاريني، ويكانديت، لوبيز، جولتز، ازكويردوز، الونسو، ماس، فابرا، ماركوني، الميندرا، كابالدو، كامبوزانو، رينوسو، ماكليستر، دي روسي، زاراتي، سالفيو، فيلا، اوباندو، كارلوس تيفيز، أبيلا، هورتادو، سولدانو.

قائمة ريفر بليت لمباراة السوبر كلاسيكو

فيما أعلن الأرجنتيني مارسيلو غالاردو المدير الفني لريفر بليت قائمة فريقه، التي ضمت كلاً من :

فرانكو أرماني، بولونيا، أنجيليري، مونتيل، كاسكو، كويرتا، روخاس، بينولا، ناهويل جاياردو، باولو دياز، انزو بيريز، ازكويل بالاسيوس، زوكوليني .

سوسا، دي لا كروز، كاراسكال، فرنانديز، سكوكو، بينيامين، بوري، ماتياس سواريز، براتو، خوليان الفايز.

إقبال كثيف على مباراة ريفر بليت و بوكا جونيورز

وستقام المباراة وسط حضور يبلغ 70 ألف مشجع بعد نفاذ التذاكر بالكامل ، و رغم تحذير الأرصاد الجوية من الطقس إلا أن جمهور الفريقين لن يجد عائقا أمام حضور اللقاء .

و تأتي المباراة بمثابة مباراة ” الثأر ” لبوكا جونيورز بعد خسارته في نهائي القرن العام الماضي في كوبا ليبارتادوريس امام ريفر بليت.

محمد أشرف

محرر وكاتب صحفي للأخبار والتقارير عن الكرة العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى