الدوري الاوروبي – فيديو ارسنال ينفرد بصدارة المجموعة السادسة برباعية في مرمى ستاندر ليج

حقق نادي ارسنال انتصارا عريضا على ضيفه ستاندر ليج البلجيكي برباعية نظيفة في إطار الجولة الثانية من المجموعة السادسة من الدوري الاوروبي.

بدأت المباراة بسيطرة تامة من جانب ارسنال وخطورة من جميع الجهات وسط انحصار لاعبي ستاندر ليج في وسط ملعبهم باستسلام تام.

نجح ارسنال في تتويج سيطرته على المباراة بتسجيل هدف اول في الدقيقة ١٤ عن طريق جابرييل مارتينيلي بضربة رأسية بعد كرة عرضية من الظهير الأيسر تيرني ليعلن عن افتتاح اهداف المباراة.

بعدها بدقيقتين فقط أضاف الجانرز الهدف الثاني في الدقيقة ١٦ عن طريق نفس اللاعب بعد مجهود فردي من نيلسون قبل أن يمررها لمارتينيلي ليحرز الهدف الثاني.

تواصلت الأهداف المتتالية من أبناء لندن بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة ٢٢ عن طريق تسديدة جوي ويلوك ليعقد من مهمة الفريق البلجيكي.

استمر ارسنال في فرض سيطرته على المباراة لكن لم ينجح في إضافة اهداف في الشوط الأول لينتهي الشوط بتقدم ارسنال بثلاثة أهداف نظيفة.

لم يختلف رتم الشوط الثاني عن سابقه في مباراة من جانب واحد نجح فيها ارسنال في إضافة الهدف الرابع في الدقيقة ٥٧ عن طريق داني سيبايوس بعد كرة عرضية من جابرييل مارتينيلي ليزيد من فارق الأهداف.

استسلم الضيوف لواقع المباراة لتنتهي المباراة بفوز ارسنال برباعية نظيفة رفع بها رصيده إلى ست نقاط انفرد بهم بصدارة المجموعة بينما تجمد رصيد ستاندر ليج عند ثلاث نقاط في وصافة المجموعة.

 

الكاتب : خالد جمال

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الثامن)
الدوري الايطالي

(الاسبوع التاسع)
الدوري الانجليزي

اعلانات