الدوري الممتاز

الإنتاج يُذاكر المقاولون بالفيديو قبل موقعة السلام في الدوري

 

يبدأ الفريق الأول بنادي الإنتاج الحربي استعداداته اليوم لمواجهة المقاولون العرب والتي من المقرر إقامتها السبت المقبل ، على ستاد السلام في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز .

ومن المقرر أن يعقد مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق المران لتجديد دوافع اللاعبين والتأكيد على أهمية المباراة خاصة بعد هزيمة الفريق الساحقة مساء أمس أمام الأهلي .

وتشمل تدريبات اليوم الجوانب البدنية والخططية بالإضافة إلى الجانب النظري لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز بنتيجة طيبة في مباراة المقاولون العرب .

وحصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار على عدة فيديوهات لفريق المقاولون العرب ؛ لدراسته قبل مواجهة الفريقين السبت المقبل، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

ويسعى مختار للوقوف على نقاط القوة والضعف في فريق المقاولون قبل مواجهة الفريقين التي يسعى الإنتاج خلالها العودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى

جدير بالذكر أن الإنتاج الحربي قد تلقي هزيمة ساحقة من نظيره الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء على ستاد السلام في إطار منافسات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى