الدوري الممتاز ب

خاص لاعب سيراميكا يكشف لكورة نيو حقيقة مفاوضات القطبين لضمه

أوضح محمد ناصر مدافع فريق سيراميكا كليوباترا الذي يلعب ضمن منافسات دوري الدوري الممتاز ب حقيقة مفاوضات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لضمه.

وقال محمد ناصر في تصريحات خاصة لـ ” كورة نيو” أن الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة مع إدارة ناديه لضمه، خاصة بعدما تابعه عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب بالقلعة الحمراء في عدة مباريات ودية من قبل .

وأكد مدافع سيراميكا في تصريحاته ” لم يحدث أي تواصل بينه وبين أحد مسؤولي الزمالك، لكن الزمالك تفاوض مؤخراً مع إدارة النادي دون علمي بذلك.

واستطرد مفاوضات الأهلي معي أكثر جدية من الزمالك حيث سبق وتواصل زكريا ناصف عضو لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي مع معتز البطاوي رئيس النادي إلى جانب المحادثات التي تمت بيني وبين عمرو أنور.

وأكد صاحب ال 20 عاما أن إدارة الأهلي سبقت واقتربت من ضمه في انتقالات الصيف الماضي إلا أن مشكلة في القيد عرقلت إتمام الصفقة.

وأضاف المدير الفني لفريق شباب الأهلي على تواصل معي بصفة مستمرة ومن الممكن أن يتم التعاقد خلال انتقالات يناير المقبل، حيث أن الطرفين قد اتفقا على كافة التفاصيل ويتبقى خطوة واحدة لإتمام الصفقة

اللاعب صاحب الـ 186سم لم تتسنى له الفرصة للعب ضمن منتخب الشباب، خاصة بعدما تم تجميد منتخب مصر 99 بعد سنة واحدة من تفعيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى