كورة اسبانية

بارتوميو : برشلونة أكثر من حقق بطولات آخر 15 عاما و فيلما وثائقيا عن تيتو فيلانوفا

أجري جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة مؤتمرا خلال الاجتماع السنوي مع أعضاء النادي الكتالوني ، قبل لقاء البارسا و إشبيلية مساء اليوم على ملعب الكامب نو في الليجا .

وقال بارتوميو في كلمته :” منذ سنوات عديدة, يُعتبر برشلونة أكثر من مجرد نادٍ، إنه تعبير نستخدمه جميعًا ويعرفه كبار السن الذين عاشوا معنا لحظات صعبة جداً واخرى سعيدة. نقول إننا أكثر من نادٍ عندما نفوز لكن يتم استخدامه أيضًا عندما نخسر ” .

وأضاف : ” نقول إننا أكثر من نادٍ لإننا نادي مختلف يتخذ فيه الأعضاء القرارات. نحن أكثر من مجرد نادٍ لأن لدينا اكاديمية عظيمة، السمة المميزة التي تميزنا ” .

وواصل : ” هناك أيضًا من يستخدمون تعبير أكثر من مجرد نادٍ لانتقاد إدارتنا قائلين إننا لم نعد نادٍ. كل هذه الآراء محترمة ، نحن اليوم فائزون ونادٍ في القمة, هذه الحقيقة, لا يمكن لأحد أن ينكر أن نادي برشلونة قد أحدث ثورة في عالم كرة القدم بـ أسلوبه الكروي في العقود الأخيرة ” .

وتابع :” منذ عام 2004 لم يتوقف نادي برشلونة عن الرغبة في الانطلاق نحو المجد. لقد غيرنا المدربين واللاعبين والمدراء والرؤساء لكن البارسا لم يتوقف مطلقًا عن الفوز ، لدينا 34 لقب خلال ال15 عام الماضية ، نحن نتصدر الترتيب في أوروبا ” .

وختم : ” أود أن أغتنم الفرصة لأعلن في هذه الجمعية أننا نستعد لفيلم وثائقي في ذكرى الراحل تيتو فيلانوفا والدوري الشهير ابو 100 نقطة, عنوان الوثائقي سيكون ; “100٪ تيتوس”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى