كورة إنجليزية

لامبارد : إبراهام يعيش أفضل حالاته ولم نصل لدرجة المثالية بعد

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بعد قيادة البلوز لفوز ساحق على ساوثهامبتون بأربعة أهداف لهدف واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال لامبارد : ” أنا سعيد جدا بإنهاء هذه الفترة بفوز ، كان يوم معاكس تماما لما حدث ضد شيفيلد ، اردت ان ننهي المباراة بقوة ، إن لم تأتي هنا بأقوي ما لديك لن تحظى بالراحة ، سجلنا أهداف عظيمة وهذا أكثر ما أسعدني وحظيت بلحظات ارتباك لكنب شكل عام شعرنا بالراحة أغلب فترات المباراة وتحكمنا “.

وأضاف عن إبراهام هداف البريميرليج : ” عندما يحظي اللاعب بأفضل حالاته ذلك قد يحدث ، الناس كانت تشكك فيه لكنه اثبت ليس فقط بتعامله مع المدافعين وبتسجيل الأهداف ، وثقت فيه منذ بداية الموسم واثق ايضا في جيرو وباتشواي ، لدينا هجوم رائع جدا ، إبراهام بخير تلقي ركلة بسيطة لكنه بخير ” .

وواصل عن هدف ساوثهامبتون : ” حوّلنا رمية تماس ومنحناها بعض الفرص لكنني سأقول ان اللاعبين بالخط الخلفي كانوا رائعين لكن لا يمكننا المغامرة بهذه الاخطاء دائما، طموحنا هنا ان نصل لمستوى مانشستر سيتي و ليفربول وليس دون ذلك وأمامنا عمل هائل للقيام به.

وتابع :” نعم فريقنا ليس مثالي بعد ، فزنا 4-1 لكن لدينا سلبيات علينا التحسن فيها وإلا لن نصل للمستوي العالي ، لدينا طموحات هائلة ، هودسون اودي معدل عمله عظيم وصنع هدف ، حظي ببعض الفرص لكنه سيتحسن ، لياقته كانت مسألة شك بعد الإصابة لكن اصبح جاهز ، ويليان أفضل لاعب لدينا آخر 5 مباريات مذهل ” .

وختم عن تطلعاته وإلى أي مرحلة وصل تشيلسي : ” سؤال صعب، لكن ربما بعدد نقاط قليلة عما كان يجب أن نكون بناء على ادائنا، لكنني سعيد بالمكان المتواجدين فيه حاليا ويجب أن يمنحنا حافز للانطلاق، اللحظة التي تسترخي فيها قد تسبب لك الأضرار فيما بعد، وعلينا مواصلة العمل الشاق للمنافسة.

وقال إبراهيم بعد اللقاء : ” أنا و هودسون متفاهمين، كنت أعلم أنه سيلعب التمريرة من لمسة واحدة لذلك قمت بالتحرك بشكل مبكر، كان علي فقط ركل الكرة بلمسة واحدة لتعلو فوق الحارس وقد نجحت، نحن سعداء لاننا نحقق انتصار تلو الاخر ، اسبوع رائع بعد دعوتي ايضا للمنتخب ، الفضل يعود لزملائي والمدرب وكل من يقف ورائي ، عندما تلعب مع لاعبين عظماء تحصل على الفرص “.

بينما قال ماسون مونت : ” مررنا بأوقات صعبة في الشوط الأول ، سجلوا هدف ويمكن أن يحدث اي شئ ، تحدثنا عن تحلينا بالقوة اللازمة ووصلنا لتسجيل الهدف الرابع ” .

تشيلسي أصبح ثالث فريق في تاريخ البريميرليج يسجل أكثر من 3 اهداف بالشوط الاول في 3 مباريات متتالية خارج ملعبه بعد مانشستر يونايتد 1993/94 وتوتنهام 2018/19.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى