كورة إيطالية

فيديو | يوفنتوس يوقف قطار انتصارات النيراتزوري و ينتزع صدارة الكالتشيو الإيطالي

انتهى لقاء يوفنتوس و إنتر ميلان بفوز مثير لليوفي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم على ملعب السان سيرو معقل الإنتر في ختام الجولة السابعة من الكالتشيو الإيطالي.

شهد الشوط الأول إثارة كبيرة من الفريقين حيث باغت يوفنتوس الجميع و نجح في تسجيل عن طريق ديبالا بعد تمريرة رائعة من رونالدو وضعته في انفراد ليضعها ديبالا بقوة على يسار الحارس.

استحوذ الإنتر على مجريات اللقاء للعودة مرة أخرى و في الدقيقة 18 احتسب الحكم ركلة جزاء بعد التأكد من وجود لمسة يد ليسددها لوتارو على يمين الحارس معلنا عن هدف التعادل.

استمرت الحماس في المباراة خلال الشوط الأول و أضاع اليوفي العديد من الفرص لتسجيل الأهداف.

و شهدت المباراة في الدقيقة 32 خروج نجم فريق إنتر ميلان سينسي مصابا و نزول فيتشو بدلا منه.

و كاد رونالدو أن يسجل الهدف الثاني لليوفي لكن الغى الحكم الهدف بداعي التسلل بعد اللجوء للفار لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

هدأت المباراة في الشوط الثاني واستحوذ الإنتر على مجريات المباراة بدون تشكيل أي خطورة على مرمى تشيزني.

و في الدقيقة 67 كاد الإنتر أن يسجل الهدف الثاني بعد تسديدة قوية ارتطمت بالعارضة لتستمر نتيجة التعادل مسيطرا على المباراة.

و قبل نهاية المباراة بعشر دقائق نجح هيجواين في خطف الثلاث نقاط لصالح اليوفي بعد تمريرة رائعة من بيتانكور ليضع هيجواين منفردا بالمرمى ويضعها قوية على يمين هاندانوفيتش.

حاول الإنتر العودة في اللقاء و استحوذ على ما تبقى من الشوط الثاني لكن لم يشكل أي فاعلية على المرمى لينتهي اللقاء بفوز ثمين ليوفنتوس بهدفين مقابل هدف.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد اليوفي عن النقطة 19 و ينتزع الصدارة من إنتر ميلان و يوقف قطار النيراتزوري بينما تجمد رصيد الإنتر عند النقطة 18 و يتلقى أول هزيمة له في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى