تقارير

صباح الخير يا أوروبا .. مجلس إدارة يونايتد يطمئن سولشاير وتكريم نيمار وجنابري يتجاوز كلوزة

في صباح الخير يا أوروبا يوم العاشر من اكتوبر ترصد ” كورة نيو ” آخرالأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، في أسبوع التوقف الدولي ” الفيفا ” .

ساؤول : جريزمان سعيد جدا في برشلونة

 

كشف ساؤول نيجويز نجم وسط اتلتيكو مدريد أن أنطوان جريزمان زميله السابق ونجم برشلونة الجديد سعيد جدا في برشلونة وسيكون سعيد أكثر خلال الفترة القادمة .

وحول وضع جريزمان على الجهة اليسري : ” سيبحث الجميع عن أفضل حل له لكن إذا قرر المدرب أن يلعب في اليسار فعليه أن يلعب هناك، أنا واثق أنه سيتخطى كل هذه العقبات لأنه لاعب يضحي بنفسه من أجل الفريق ، يستطيع النجاح في أي مكان لكن يجب ان يشعر بالراحة و الأهمية ” .

أومتيتي يصل لعام كامل من الإصابات

أفادت ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن صامويل أومتيتي مدافع برشلونة يصل لعام كامل من الإصابات بعد أن لعب 15 مبباراة من أصل 70 بسبب إصابة في الركبة .

حيث منعته الإصابة من اللعب منذ الجولة السابعة موسم 2018/19 وعادت اليه من جديد بداية هذا الموسم ، في النادي يقولون انه قد تعافى تمامآ وينتظرون عودته بعد فترة التوقف الدولي

شكوك حول مشاركة دزيكو أمام ميلان

أفادت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية أن إدين دزيكو يحتاج لفترة راحة لمدة 15 يوم بعد العملية التي اجراها ومشاركته امام ميلان خطر كبير ، وسيكون كالينيتش او زانيولو كمهاجم وهمي هي الخيارات المطروحة أمام المدرب فونيسكا لتعويض غيابه في الدوري الإيطالي .

لاكازيت يفوز بهدف الشهر في أرسنال

حصد ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال جائزة هدف الشهر في أرسنال و الذي سجله في شباك توتنهام هوتسبير حسب تصويت الجمهور على الموقع الرسمي .

مجلس إدارة يونايتد يهدئ من مخاوف سولشاير

حسب ” التايمز ” البريطانية فقد طمأن مجلس إدارة يونايتد النرويجي اولي جونار سولشاير على منصبه ، في حال تلقي هزيمة ثقيلة من ليفربول .

وهناك دعم لسولشاير ليس فقط بسبب الإصابات لكن النادي يعلم أن قرار بيع لوكاكو وإعارة سانشيز جعل الفريق يتأثر بسرعة عند إصابة اللاعبين أو تراجع مستواهم .

سترلينج يقترب من معادلة بيكهام

كشفت صحيفة ” التلجراف ” البريطانية أنه تم تأكيد ان رحيم سترلينج وجه جيليت الجديد ، مما يجعله على بعد خطوة أخرى أقرب إلى أن يصبح أكبر مصدر دخل تجاري للكرة الإنجليزية منذ ديفيد بيكهام. من المقرر أن يكسب رحيم عدة ملايين خلال العقد .

تشيلسي يكافئ إبراهام

حسب صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية فأن تامي إبراهام سيجدد عقده مع تشيلسي لمدة 5 سنوات ، وتعمل جميع الأطراف على إغلاق الصفقة .

مسعود أوزيل يخشي من الرحيل

أكدت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي يخشي أنه يلعب مبارياته الأخيرة مع فريقه ، حيث يسعي الجانرز للتخلص منه في يناير لراتبه العالي ولفشله مع آوناي آيمري .

بريندان رودجرز مهتم بتدريب يونايتد

أشارت تقارير صحفية بريطانية من ” ليستر ميركوري ” أن مدرب ليستر بريندان رودجرز مهتما إذا اراد نادي مثل مانشستر يونايتد ان يكون مدرب جديد له ، ومع ذلك ليس في عجلة من أمره لمغادرة ليستر .

خيمس رودريجيز يغيب عن مران ريال مدريد

أفادت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن خيمس رودريجيز نجم ريال مدريد سيغيب عن المران يوم الأربعاء للتعافي الكامل من إصابته في شظية القدم

الإتحاد البرازيلي يكرم نيمار

سيكرم الإتحاد البرازيلي نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا الذي سيصل خلال مباراة منتخب بلاده أمام السنغال للمباراةرقم 100 مع منتخب بلاده وقال انه لم يتخيل ذلك في أحلامه ان يصل لهذا الرقم وسعيد به .

فينجر يتهم بايرن ميونيخ

أكد أرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق آرسنال، أن نادي بايرن ميونيخ تسبب في رحيل سيرجي جنابري عن صفوف الجانرز.

وقال فينجر في تصريحات صحفية “حاولنا تمديد عقد جنابري لمدة طويلة ولكن أظن أن بايرن ميونخ تدخل مع اللاعب خلف الكواليس”.

بوفون يكشف كواليس قبول عرض يوفنتوس

كشف جيجي بوفون كواليس قبول عرض يوفنتوس بعد إختياره سفير للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة :

” سعيد بعودتي ليوفنتوس واحتضان المشجعين و المديرين ، اعرفهم جيدا لهذا السبب اتخذت قرار العودة ، أشكر مانشيني اذا كان يفكر مع الإتحاد في فرصة مع منتخب إيطاليا فسأقبلها في اللحظة التي اقرر فيها إنهاء مسيرتي ” .

جودين جاهز للعودة أمام ساسولو

كشف موقع ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالي ان دييجو جودين مدافع إنتر ميلان أصبح جاهزا للقاء ساسولو بعد فترة التوقف الدولي ، بعد أن شارك في تدريبات منتخب بلاده لمباراة بيرو الودية

كيميتش : لا يمكن تصور بايرن ميونيخ بدون مولر

علق جوشوا كيميتش على وضع توماس مولر داخل بايرن ميونيخ ورفضه الإستمرار بسبب غيابه عن المشاركة : ” من الصعب تصور رحيل مولر مثل شفاين او فيليب لام ، هما جزء من هوية النادي ، هو يريد اللعب فقط ، لقد ساعدنا على الدوام ويقدم دور بالغ الأهمية “.

بيليجرينو الأفضل في الليجا

حصد ماوريسيو بيليجرينو مدرب ليجانيش جائزة أفضل مدرب من اتحاد الكرة الإسباني موسم 2018 -2019 .

كريستال بالاس يدعم زاها ضد العنصرية

قدم كريستال بالاس الإنجليزي دعمه لنجمه ويلفريد زاها ضد الإساءات العنصرية التي تلقاها على وسائل التواصل الإجتماعي .

سيرجي جنابري يتجاوز كلوزة

تجاوز سيرجي جنابري جناح منتخب ألمانيا النجم ميروسلاف كلوزة بعد أن وصل الي هدفه العاشر مع منتخب بلاده خلال 11 مباراة وأصبح اسرع لاعب يسجل 10 أهدافمع الماكينات الألمانية بينما احتاج كلوزة ل13 مباراة ، وأكثر المسجلين خلال عام 2019 لمنتخب ألمانيا برصيد 6 أهداف ، بعد أن سجل هدفا امس ضد الأرجنتين وديا .

بند يهدد مستقبل بيولي مع ميلان

نشرت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية أن ميلان لديه بند في عقد بيولي الموقع لموسمين يسمح له بفسخ العقد في حالة عدم التأهل لأوروبا نهاية الموسم .

استبعاد ماديسون من قائمة إنجلترا

أعلن الإتحاد الانجليزي لكرة القدم عن إستبعاد جيمس ماديسون من قائمة المنتخب الإنجليزي لتصفيات يورو 2020 بسبب المرض

جوارديولا يكشف عن اسم اللاعب الوحيد الذي لا يقبل بيعه

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن فيل فودين هو خليفة دافيد سيلفا و انه اللاعب الوحيد الذي لا يمكن بيعه تحت أي ظرف حتي لو كان المقابل 500 مليون يورو ” هو ساحرنا الجديد ، وسيكون ساحر البريميرليج “.

صراع إنجليزي على اللاعب الذي راوغ فان دايك

نشرت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية أن هناك صراع بين أرسنال و كريستال بالاس على ضم هونج هي تشان والذي راوغ فان دايك في الشامبيونزليج خلال لقاء ريد سالزبورج وليفربول في الشامبيونزليج

آيمري شان غير سعيد في يوفنتوس

أكد آيمري شان نجم منتخب ألمانيا عدم سعادته في يوفنتوس في الوقت الحالي بسبب ابتعاده عن المشاركة ولكنه يعتقد انه سيحصل عليها بعد أسبوع التوقف الدولي وأنه ممتن لخواكيم لوف لإستدعائه للمنتخب .

مدافع نابولي : هدفنا التأهل لمرحلة خروج المغلوب في الشامبيونزليج

كشف خاليدو كوليبالي مدافع نابولي ان هدف فريقه هو التأهل لمرحلة خروج المغلوب في الشامبيونزليج و الفوز على أفضل الفرق في إيطاليا و الفوز بالأسكوديتو

مانزوكيتش يتفق شفهيا مع مان يونايتد

اتفق ماريو مانزوكيتش مع مانشستر يونايتد على الإنتقال لصفوفهم في الميركاتو الشتوي القادم وفقا لصحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى