كورة إيطالية

مانشيني : هدفنا في منتخب إيطاليا يورو 2020 ثم سنركز على مونديال قطر

عقد روبرتو مانشيني و لياندرو بونوتشي مدرب ومدافع منتخب إيطاليا مؤتمرا صحفيا حول لقاء منتخب اليونان غدا السبت في تصفيات يورو 2020 .

وقال مانشيني الذي أهدي سينيسا ميهايلوفيتش الذي يعاني من سرطان الدم قميص منتخب إيطاليا والذي سيرتديه ضد اليونان وأستقبله بحرارة اثناء مشاهدة تدريبات الأزوري : ” يجب أن نتأهل للبطولة ، حتي لو لم يكن سهلا ، عندما توليت مهمة تدريب المنتخب لم أكن أعلم ما سيحدث خلال 15 شهرا ، كان مهما أن اتعرف سريعا على اللاعبين وأطبق أسلوب لعب جديد ، لم نواجه أي مشكلة ، سواء في حالة الهزائم او ضد المنتخبات الأوروبية و العالمية الكبري ” .

وأضاف : ” غيرنا 11 لاعب ضد البرتغال وواصلنا التحسن و اللاعبين وجدوا الطريق الصحيح ، لكن مباراة اليونان ليست سهلة ، بصمتنا واضحة ونريد الفوز ، رغم انهم غيروا المدرب ” .

وواصل : ” سألعب أول بطولة يورو لي مع المنتخب ، و سنركز بعدها على مونديال قطر ، و لكن هدفنا الأساسي بطولة أوروبا التي فزنا بها آخر مرة في 1968 ” .

بينما قال بونوتشي : ” سيكون أمر مثير ان نصل لهدفنا في وقت مبكر ، هذا يعني اننا نقوم بعمل رائع ، سيكون أمر رائع الإحتفال بالتأهل مع جماهيرنا ، علينا صناعة ليلة تاريخية لإيطاليا في ملعب رائع مثل الأولمبيكو ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى